رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد طلاقها من يوسف الشريف في أواخر 2023.. إنجي علاء تبدأ العام الجديد بالعمرة

إنجي علاء تؤدي العمرة
إنجي علاء تؤدي العمرة

بدأت السيناريست إنجي علاء، عامها الجديد 2024، بأداء مناسك العمرة، رفقة عدد كبير من أصدقائها، وذلك بعد انفصالها عن الفنان يوسف الشريف بأواخر عام 2023.

ونشرت إنجى علاء مجموعة من الصور، وعلقت عليها: "أحلى سفرية في الدنيا مع أحلى صحاب، الحمد لله الفترة اللي فاتت كانت فترة مش سهلة".

إنجي علاء تبدأ 2024 بأداء بالعمرة

وأضافت إنجى علاء: "ربنا ينور بصيرتنا ويثبتنا ويحفظنا ويردنا إليه دايماً رداً جميلاً، يا رب إننا آمنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وقنا عذاب النار وأدخلنا الجنة مع الأبرار يا رحمن يا رحيم، اللهم إني استودعتك نفسي وقلبي وأولادي، ربنا يوعد كل مشتاق".

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء 

وكشفت السينارست إنجى علاء انفصالها عن يوسف الشريف، وذلك من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قائلة: قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء.

تم نسخ الرابط