رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جامعة طيبة تشارك في فعاليات معرض " الشرق الاوسط للتعليم "

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية
نتيجة الثانوية العامة 2024

         
شاركت جامعة طيبة التكنولوجية برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، في فاعليات معرض الشرق الأوسط للتعليم «اديو هب  EDUHUB والذي يقام للمرة الأولى داخل مصر، ويعني بتقديم الجامعات المصرية والأجنبية لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات عربية وأجنبية والثانوية الإنجليزية والثانوية الأمريكية والثانوية الأزهرية.

بالإضافة إلى الإعلان عن مئات المنح الدراسية بجامعات داخل وخارج مصر للطلاب في المرحلة الجامعية، وذلك خلال الفترة من الثلاثاء 30 يوليو وحتى 1 أغسطس 2024.

وترأس وفد الجامعة الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، الذي أكد على أهمية هذه الفعالية في ربط الطلاب بالجامعات المختلفة وتزويدهم بالمعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن مستقبلهم الأكاديمي.

يأتي ذلك في ضوء استراتيجية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وفي ظل ما شهده ملف التعليم العالي من التوسع في إنشاء جامعات أهلية وخاصة وتكنولوجية وأفرع لجامعات أجنبية.

يضم المعرض مجموعة متميزة من الجامعات بمصر والخارج بالإضافة إلى إقامة العديد من الأنشطة التي تساعد الطلاب على فهم قدراتهم ومساعدتهم في اختيار الجامعة الأكثر ملائمة طموحاتهم وأحلامهم المستقبلية، كما يدعم المعرض تشجيع الدراسة في مصر للطلاب الوافدين. 
وإذ تسعى الجامعة دوماً لدعم طلابها ومساندتهم على الاندماج في سوق العمل للتأهل لسوق العمل المحلى والعالمى.

ضم وفد الجامعة المشارك كل من: د. صباح محمد محمود. د.مصطفى صفوت. د. محمد البدوي. م. أحمد مصطفى أبوالحسن.

تم نسخ الرابط