رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر عبدالحميد: الزمالك المنافس الوحيد للأهلي على بطولة الدوري

 تامر عبدالحميد
تامر عبدالحميد
نتيجة الثانوية العامة 2024

أكد تامر عبدالحميد نجم فريق الزمالك السابق أن النادي الأهلي فاز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم لغياب الغريم التقليدي الزمالك عن مستواه الطبيعي واتساع الفارق بين القطبين في المنافسة على لقب الدوري.

وقال تامر عبدالحميد نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "اللعيب" مع الإعلامي مهيب عبدالهادي في قناة "إم بي سي" مصر :" من وجهة نظري أن نادي الزمالك لما له من تاريخ في بطولة الدوري الممتاز هو الفريق الوحيد القادر على منافسة النادي الأهلي على البطولة كل موسم مع الاحترام لباقي المنافسين بالمسابقة".

وأشار إلى أن فريق الزمالك مطالب باستعادة مستواه الفني المعروف عنه في الموسم المقبل في المشاركة في أكثر من بطولة من أجل التتويج بها.

موعد مباراة الأهلي أمام البنك في الدوري

ويلتقي النادي الأهلي في مواجهة صعبة أمام فريق البنك الأهلي في التاسعة مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والبنك فى الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والبنك في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


قائمة الأهلي لمواجهة البنك في الدوري 

وأعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة فريقه استعدادا لمباراته أمام نظيره البنك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، أحمد عابدين، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، حسين الشحات، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، نيدفيد، محمد عبد الله، أحمد عبد القادر.
خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

وشملت قائمة المستبعدين من مباراة البنك كلا من: مصطفى مخلوف، محمد عبد المنعم، بيرسي تاو، علي معلول، طاهر محمد طاهر، عمرو السولية.

كما يغيب عن الأهلي حمزة علاء وأحمد كوكا والدبيس لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.



ترتيب الأهلي والبنك في جدول الدوري

ويتواجد الأهلي في المركز الأول بجدول  الدوري  برصيد 72 نقطة جمعهم من 28 مباراة.

أما البنك الأهلي فيحتل المركز الـ 12 برصيد 34 نقطة.

تم نسخ الرابط