رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التنمية المحلية تتابع جهود محافظتي أسيوط وأسوان في حملات النظافة

جانب من الحملة
جانب من الحملة
نتيجة الثانوية العامة 2024

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظتي أسيوط وأسوان في تنفيذ حملات مكبرة للنظافة والتجميل ورفع المخلفات والتخلص الآمن منها حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين مع إزالة الإشغالات والتعديات على الطريق وذلك للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري بالمحافظات.

محافظة أسيوط

ففي محافظة أسيوط ... أجرى اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، جولة تفقدية مسائية لمتابعة حملات النظافة المكبرة ورفع الاشغالات التي يجري تنفيذها بشوارع حي غرب وحي شرق مدينة أسيوط، وذلك ضمن الحملات الدورية التي تنفذها المحافظة للحفاظ على نظافة الشوراع والقضاء على الظواهر السلبية وتحقيق الانضباط وإعادة المظهر الحضاري لها والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

محافظة أسوان

وفي محافظة أسوان ... تنفيذاً لتوجيهات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان ، تواصل الوحدات المحلية بالمراكز والمدن جهودها المكثفة لليوم الثالث على التوالى لإستكمال سلسلة حملات النظافة العامة التى يتم تنظيمها بإشراف من اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد بكافة الأحياء والمناطق السكنية لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى للمواطنين المقيمين فيها، وفى هذا الإطار فقد نجحت جهود هذه الحملات فى رفع 370 طن من كميات القمامة والمخلفات ، وتم نقلها للمدافن العمومية .

تم نسخ الرابط