رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "خارج من الجيم".. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة "فيصل" ضحية السرعة في القليوبية

اسرة المجني عليه
اسرة المجني عليه

شهدت محافظة القليوبية، وتحديداً أمام مستشفى بنها الجامعي،  واقعة ماسوية بعدما لقي شاب مصرعه، اثر اصطدام سيارة مسرعة به هو وزميله اثناء خروجهم من الجيم، مما اسفر عن مصرع “فيصل”، 20 عاماً وفقد حياته على الفور.

حادث تصادم بالقليوبية

وقال احمد عبد اللطيف زميل الضحية:" كنا بنعدي الطريق أمام مستشفى بنها الجامعي وفجاءة عربية مسرعة خبطتنا، ولقيت "فيصل" جسموا كلوا دم.. والشهود العيان قالوا “فيصل” اترفع 5 أمتار لأعلى"، مضيفا: الخبطة دمرت "فيصل".

وتابع زميل الضحية خلال لايف لموقع “بصراحة الإخباري”: “فيصل” دخل غيبوبة وقعد في المستشفى 28 يوما،  مضيفاً: عاوزين حق “فيصل” يرجع.

واستكمل: “ انا و“فيصل” كنا طالعين مصيف قبل وقوع الحادث، وكنا راسمين حياة أفضل والقدر غير كل حياتنا".

واضاف: العربية ال خبطتنا كان فيها اطفال، وسائق العربية كان سايق بسرعة عالية".

ومن جانبها، قالت والدة الضحية “فيصل”: “ الناس بلغونا بالحادث الساعة 5 ، اول ما شوف ”فيصل" لقيت راسه متفجرة.. 28 يوم وابني فاقد الوعي".

حادث القليوبية

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم أمام مستشفى بنها الجامعى، مما أسفر عن مصرع شاب وإصابة اخر، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن مدعومين بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين من التحريات الأولية التي أجراها، رئيس المباحث ان الحادث اسفر عن مصرع شخص يدعي “فيصل”، 20 عاماً، وإصابة "احمد"، 20 عاماً، وحرر عن ذلك محضراً بالواقعة. 

تم نسخ الرابط