رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نهاية أزمة "زوجة الشرقية" وحماتها: صلح رسمي وعودة إلى المنزل

الحادث
الحادث

في جلسة محاكمة اليوم، انتهت رسمياً أزمة "ندا"، المعروفة بـ"زوجة الشرقية"، وحماتها، حيث تم الاتفاق على الصلح بين الطرفين وعودة "ندا" إلى منزل زوجها.

تفاصيل القضية

بدأت الواقعة عندما اتهمت"  سيدة " زوجة ابنها "ندا" بالاعتداء عليها وسحلها وانتشر مقطع فيديو يوثق الحادث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار غضب واستياء المتابعين وسرعان ما تدخلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، وضبطت "ندا" للتحقيق معها وعرضها على النيابة العامة.

جلسة المحاكمة

في القضية رقم 15686 لسنة 2024 جنح ديرب نجم، حضرت "ندا" اليوم أمام القاضي، وفي هذه الجلسة تم الإعلان عن انتهاء الأزمة بالصلح بين الطرفين وأوضحت محامية الحماة، أن موكلتها تنازلت عن دعواها ضد "ندا"، وأن الطرفين اتفقا على إنهاء الأمر بالتراضي.

دور العقلاء وتدخلهم

جاء الصلح بناءً على رغبة الطرفين بعد تدخل العقلاء من الأهل والأصدقاء وقد أشاروا إلى أن هناك العديد من الخلافات التي تحدث في الأسر، وأن الصلح دائماً ما يكون الحل المناسب وكان سبب الواقعة  خلافات زوجية بين "ندا" وزوجها، وتدخل طرف ثالث فيها عقد الأمور ووصلت إلى اعتداء زوجة الابن على حماتها.

أهمية الصلح

تم التأكيد على أن الصلح هو أفضل نهاية لتلك القضية، خاصة أن هناك رضيعة تحتاج أن تنمو بين الأب والأم، وكانت السبب الرئيسي في تراضي الطرفين بكل طيب خاطر، والاتفاق على عودة الزوجين إلى المنزل سوياً.

عودة الهدوء

وشغلت واقعة تعدي "ندا" على والدة زوجها بالضرب والسحل في مدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، الرأي العام على مدار الأيام الماضية وأثار مقطع الفيديو الذي أظهر المتهمة وهي تقوم بالتعدي على والدة زوجها رغم كبر سنها، غضب واستياء المتابعين.

وأكد زوج المتهمة أن الأسرة حررت محضرًا ضد زوجته بتهمة التعدي على والدته، وتم ضبط المتهمة والتحفظ عليها للعرض على النيابة العامة.

وفي النهاية، وبعد حضور المتهمة لجلسة المحاكمة، انتهى الأمر بالصلح بين الطرفين، مما يعكس أهمية التفاهم والتسامح في حل النزاعات الأسرية.

تم نسخ الرابط