رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد خناقته مع مدير مركز صيانة.. أول ظهور للمخرج محمد سامي يرقص على «أهز الدنيا من مكاني»

محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

نشر المخرج محمد سامي فيديو له وهو يرقص على أغنية «أهز الدنيا من مكاني» لـ تميم يونس، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وذلك فى أول ظهور له بعد مشاجرته مع مدير مركز صيانة سيارات. 

ظهر محمد سامي وهو يرقص أثناء قيادته لسيارته المرسيدس وبجواره زوجته النجمة مي عمر.


 

أزمة محمد سامي مع مدير مركز صيانة سيارات 

 

وحدثت الأزمة عندما عاد المخرج محمد سامي لاستلام سيارته الفارهة من مركز صيانة شهير، وتفاجأ بخدوش بالسيارة، وحدث انفعال في التحدث بينه وبين مدير المركز أدى إلى اشتباك بالأيدي وتبادل الشتائم بينهما.

واصلت نيابة أول وثان الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، تحقيقاتها في مشاجرة المخرج محمد سامي مع مدير مركز صيانة سيارات بسبب سيارته المرسيدس.

وفرغت النيابة كاميرا مراقبة لبيان ملابسات الواقعة، وأسفر التفريغ عن أن كاميرا المراقبة لم ترصد الواقعة بالكامل، فطلبت النيابة تفريغ باقي الكاميرات.

وقررت نيابة الشيخ زايد استدعاء المخرج محمد سامي لسماع أقواله في اتهام مدير مركو صيانة سيارات له بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصاباته، والسب والشتم، كما قررت استدعاء مدير أعمال محمد سامي كشاهد على الواقعة، حيث تصادف وجوده وتدخل لفض الاشتباك بين الطرفين.

وأخلت نيابة الشيخ زايد سبيل مدير مركز صيانة سيارات شهير بعد الاستماع لأقواله في مشاجرته مع المخرج محمد سامي بضمان محل إقامته. 

تم نسخ الرابط