رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بعزه على المستوى الشخصي» ..نجلاء بدر تكشف حقيقة خلافها مع محمد سامي | خاص

نجلاء بدر
نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن حقيقة خلافها مع المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، ذلك بعد ظهورها مع رامز جلال في برنامج «رامز جاب من الأخر».

قالت نجلاء بدر في حوار مع موقع «بصراحة الاخباري»: «أنا بعز أستاذ محمد سامي على المستوي الشخصي وممكن نكون مختلفين على مستوي الشغل، مش عايزة ندخل في انصطدام من كتر م أنا بعزه مش عايزة يحصل بينا صدام.. أنا مكنتش زعلانة من أصلا علشان أنا بتعامل معاها على أنها زميلة العمل مش مرات المخرج».

سبب خلاف نجلاء بدر ومحمد سامي 

الجدير بالذكر أن سبب خلاف بين الفنانة نجلاء بدر والمخرج محمد سامي، منذ مسلسل «نسل الأغراب» الذي عرض في السباق الرمضاني 2021م، قالت نجلاء بدر، في برنامج «رامز جاب من الآخر»: «احنا مختلفين فنيا وشال نص دوري في مسلسل نسل الأغراب، ومنير كان عاوز يتجوزني بس طلعت صغيرة عليه».

مسلسل «نسل الأغراب» بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، أحمد داش، أحمد مالك، وغيرهم، والعمل كان من إخراج محمد سامي.

 

أعمال نجلاء بدر

 

تواصل الفنانة نجلاء بدر تصوير مسلسل «أزمة ثقة» بطولة هاني عادل، نجلاء بدر، هاجر الشرنوبي، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، تامر فرج، ملك أحمد زاهر، من تأليف أحمد صبحي، مدير التصوير هيثم ناصر.

تدور قصة مسلسل أزمة ثقة حول أزمة تجمع مجموعة من الأشقاء بسبب المال، هن نجلاء بدر ومنة فضالي وملك زاهر، وسوف تكشف الأحداث تطورات تلك الأزمة وأين سوف تصل بالشقيات الثلاث.

تم نسخ الرابط