رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ارتباط تامر حسني بـ البلوجر ليلي سامي.. أغنية «نور عيني» كلمة السر

تامر حسني وليلي سامي
تامر حسني وليلي سامي

تداول على موقع الفيديوهات الشهير التيك توك، مقطع فيديو من مشاركة البلوجر ليلي سامي لـ المطرب تامر حسني في حفله بمهرجان العلمين.

عرض تامر حسني، خلال حفله فى مهرجان العلمين الجديدة، فيديو للتيك توكر ليلي سامي أحد مشاهير التيك توك وهي توجه له رسالة عن أمنيتها أن يغني لها، ثم تصعد على المسرح وترفع غطاء العين وترى تامر حسني ويغني لها يا نور عيني.

وقدموا مشهد تمثيلي سويا من فيلم نور عيني، وغني لها أغنية «نور عيني»، وبعد ذلك قال لها «وعدت وأوفيت إيه رأيك فى المفاجأة»، ثم وعد الجمهور بمفاجآت.

الغريب في الأمر هو أن ليلي سامي أثارت الجدل أكثر عندما أشارت إلي أصابعها أثناء نزولها من المسرح، البعض فسر أن يوجد علاقة بينهم.

تفاعل الجمهور مع الفيديوهات كتبوا في التلعيقات:«هو تامر بيتقدم لـ ليلى»،«هو في أي مش فاهم هيخطبها يعني»، والآخر علق على الفيديو:«انتوا ارتبطوا ولا ايه».

كانت البلوجر ليلى سامي أحد المعجبين بالنجم تامر حسني وخرجت في فيديو سابق عبر حسابها على التيك توك، طلبت فيه الألتقاء بنجمها المفضل على المسرح، ليرد عليها قائلًا:«انتظري مفأجاة يوم 26 يوليو».


جاءت المفأجاة مساء أمس الجمعة خلال أحياء النجم تامر حسني حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين، حيث حقق لـ ليلى سامي أمنيتها كواحدة من معجبينة الذي يحرص دائمًا على إرضائهم.

وفي السياق ذاته، أعرب النجم تامر حسني، عن سعادته بنجاح حفلته ليلة أمس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، مؤكدا فخره بأن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس.

تم نسخ الرابط