رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

5 مشاهد من حفل تامر حسني في مهرجان العلمين الجديد

تامر حسني
تامر حسني

أحيا الفنان تامر حسني، أمس حفل غنائي في مهرجان العلمين الجديدة، شهدت الحفل تفاعل كبير من الجمهور الضخم الذي حضر الحفل، ذلك من ضمن فعاليات المهرجان المقيام حاليا في مدينة العلمين 

واستجاب تامر حسني، لـ طلب أحد الحضور خلال حفله بمهرجان العلمين الجديدة، واحتفل بعيد  ميلاد زوجته، وعلق ممازحًا: اسمعي بيبو بيحبك إزاي.. وقدم لها أغنية كل سنة وأنت طيب، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وحمل تامر حسني طفلة صغيرة على مسرح حفله بمهرجان العلمين، وشاركته غناء أغنية معلمين، كما غنى الجمهور مع تامر حسني، جميع أغانيه منذ صعوده على المسرح.

حفل تامر حسني بمهرجان العلمين الجديدة

واستعاد الفنان تامر حسني، ذكريات أعماله السينمائية خلال حفله بمهرجان العلمين، إذ عرض العديد من مشاهد أفلامه خلال غنائه بالحفل كما قدم العديد من الفقرات الاستعراضية.

وسبق وأن شارك الفنان تامر حسني، في مهرجان العلمين الجديدة بدورته الأولى العام الماضي 2023، وحقق الحفل نجاحًا باهرًا رافعًا شعار كامل العدد.

أعمال تامر حسني

 

ومن ناحية أخرى، يعمل حاليًا الفنان تامر حسني، على تصوير فيلمه الجديد بعنوان ري ستارت، ويشاركه في بطولة العمل كلًا من: الفنانة هنا الزاهد، والفنان باسم سمرة، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط