رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر حسني: عايز أبقى أسطورة زي عبد الحليم حافظ.. وأول أجر ليا كان 400 جنيه

تامر حسني
تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني عن أول أجر تقاضاه عند دخوله مجال الفن، وكذلك نجمه المفضل وحلم حياته الذي يسعى إلى تحقيقه خلال السنوات المقبلة.

تامر حسني: عبد الحليم حافظ نجمي المفضل

وقال تامر حسني في تصريحات تليفزيونية: الفنان المفضل بالنسبة ليا عبد الحليم حافظ، كمطرب وممثل، لأن ده مشروعي عايز أجتهد وأحقق الأسطورة دا تاني.

تامر حسني يكشف عن أول أجر حصل عليه

وعن أول أجر حصل عليه، قال تامر حسني: أول أجر ليّا كان فرح خدت فيه 400 جنيه، وأمي كانت بتصلي ودخلت عليها لما خلصت صلاة قولتلها بصي الفلوس قالتلي سارقهم منين.

أعمال تامر حسني

ويعكف تامر حسني على إنهاء تصوير فيلمه الجديد بعنوان ري ستارت، وتشاركه في البطولة الفنانة هنا الزاهد، ويضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم باسم سمرة وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

فيلم تاج

وكانت آخر أعمال تامر حسني، فيلم تاج، في صيف 2023، وحقق نجاحا كبيرا، وضم كلا من: دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندي، حمد فتحي أبو ريش وغيرهم من الفنانين.

قصة فيلم تاج

يشار إلى أن فيلم تاج تدور أحداثه في إطار بين التشويق والخيال، فيجسد تامر حسني فيه شخصية تاج، هذا البطل الـ سوبر هيرو، الذي يمتلك قوة خارقة، ولكنه يعاني من مشكلات كثيرة بسبب شقيقه التوأم هارون، الذي لديه العديد من الصفات الشريرة، وتقع عدة أزمات وخلافات بينهما.

تم نسخ الرابط