رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل مشاركة عصام عمر في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

عصام عمر
عصام عمر

أعلنت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن اختيار الفيلم المصري، البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو بطلوة الفنان عصام عمر ، ليكون ضمن العروض الرسمية للدورة الـ 81، التي تقام من 28 أغسطس لـ 7 سبتمبر.

يشار إلى أن فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، هو أول فيلم روائي طويل للمخرج خالد منصور، بعد إخراجه مجموعة أفلام قصيرة شاركت في مهرجانات إقليمية ومحلية.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب ثلاتيني يدعى حسن، الذي يعيد اكتشاف نفسه مرة تانية، ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد رامبو، من مصير مجهول، بعد ما تورط في حادث خطير من غير ذنب.

الفيلم من بطولة عصام عمر، ركين سعد، سماء إبراهيم، أحمد بهاء، ومن تأليف خالد منصور ومحمد الحسيني، ومن إنتاج محمد حفظي ورشا حسني، من توزيع فيلم كلينك المستقلة للتوزيع.

جدير بالذكر أن الفيلم حصل على جائزة خدمات الهوية البصرية، وخدمات DCP لمشروع في مرحلة ما بعد الإنتاج، المقدمة من شركة Creative Media Solutions في الدورة الخامسة من أيام عمان لصناعة السينما وسوق عمان للمشاريع، كما حصل على منحة إنتاج صندوق البحر الأحمر السينمائي لدعم الأفلام، ومنحة إنتاج الأفلام الروائية الطويلة للصندوق العربي للثقافة والفنون آفاق، ومنحة الإنتاج السينمائي من المنظمة الدولية الفرنكفونية.

تم نسخ الرابط