رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شبه كريم عبد العزيز وأحمد عز.. رأي صابرين في عصام عمر

صابرين
صابرين
نتيجة الثانوية العامة 2024

تحدثت الفنانة صابرين عن مشاركته مع الفنان أحمد داش وعصام عمر في مسلسل «مسار إجباري» الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2024م.   


وقالت صابرين أثناء حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفي في برنامج «الراديو بيضحك»:«كنت سعيدة بالعمل مع الشباب أحمد داش وعصام عمر في مسلسل مسار إجباري في رمضان الماضي، ونجاحهما يؤكد أن مصر ولادة ومليئة بالمواهب، وعندما ذهبت إلى أول أيام التصوير سألتني المخرجة نادين خان :انتي متأكدة إنك هتعملي دور والدة عصام عمر؟ وذلك بسبب أنني كنت قد خسرت الكثير من وزني وشكلي تغير في هذه الفترة».

رأي صابرين في مني زكي 


أما عن منى زكي، قالت صابرين:«منى ممثلة شاطرة وعارفة بتعمل إيه كويس، وهي لا تحتاج إلى نصيحتي في تقديمها شخصية أم كلثوم، لأنها ذكية جدًا وتعمل مع مروان حامد وهو مخرج مهم، أيضًا أحمد مراد كاتب محترم، بالإضافة إلى أن الفيلم الذي ستقدمه سيتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة وسيتم استخدام التكنولوجيا الحديثة به، وبالتأكيد سيتطرقون من خلاله إلى أمور مختلفة عما قدمناه في المسلسل».

أعمال صابرين


ومن ناحية أخرى، تنتظر صابرين عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، منها مسلسل إقامة جبرية، الذي يجمعها بـ هنا الزاهد، وسيتم عرضه قريبًا على منصة WATCH IT، بالإضافة إلى فيلم الملحد مع أحمد حاتم والذي انتهى تصويره منذ فترة طويلة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط