رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل يوجد جزء ثاني من مسلسل بالطو؟.. عصام عمر يجيب

عصام عمر
عصام عمر

نفى الفنان عصام عمر تقديم جزء ثان من مسلسل “بالطو”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول ومطالبات الجمهور باستكمال القصة.

الجزء الثاني من مسلسل بالطو

وقال عصام عمر خلال لقائه في برنامج "الراديو بيضحك" من تقديم فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090" : "مفيش جزء تاني دا قرار نهائي، قعدنا كتير اتكلمنا في الموضوع ده وأنا والمخرج عمر المهندس قررنا".

وتابع عصام عمر: "نخاف نفقد الكرم اللي ربنا أداهولنا في الجزء الأول إحنا ربنا كرمنا في الجزء الأول، الشخصية بدأت غير متحملة المسئولية وانتهت متحملة المسئولية متحمل قدره، إننا نحاول نجمع مواقف أو نقدم نفس الحاجة هنبقى بنستهلكها، فأخدنا القرار أن مفيش بالطو".

مسلسل "بالطو"


جدير بالذكر أن مسلسل "بالطو" تدور أحداثه في إطار كوميدى، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي.

"بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم خالد الصاوي، محمود البزاوي، وإخراج عمر المهندس.
 

تم نسخ الرابط