رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد نجاحهما في إعلان رمضان.. عصام عمر وركين سعد أبطال فيلم جديد

ركين سعد وعصام عمر
ركين سعد وعصام عمر

كشف الفنان عصام عمر، عن مشاركته في فيلم سينمائي جديد بجانب الفنانة ركين سعد، وذلك بعد نجاحهما الملحوظ في إعلان “هايد بارك”.

وأكد الفنان عصام عمر في تصريحات تليفزيونية، قائلا:" أتمني تقديم عمل سينمائي ناجح يضاهي نجاح أعمالي في الدرامي".

ركين سعد وعصام عمر 

وتابع: "أواصل التصوير في عمل سينمائي جديد مع النجم أحمد عز بعنوان "فرقة الموت"، وانتهيت من تصوير فيلم أخر بعنوان "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، بجانب ركين سعد".

واختتم عصام عمر: "أستعد لخوض عمل سينمائي من بطولتي بجانب نجم أخر، علي ان تكون بطولة مشتركة ولكن لم أستقر علي جميع تفاصيل العمل بشكل نهائي".

الجزء الثاني من مسلسل بالطو

ونفى الفنان عصام عمر تقديم جزء ثان من مسلسل “بالطو”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول ومطالبات الجمهور باستكمال القصة.

وقال عصام عمر خلال لقائه في برنامج "الراديو بيضحك" من تقديم فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090" : "مفيش جزء تاني دا قرار نهائي، قعدنا كتير اتكلمنا في الموضوع ده وأنا والمخرج عمر المهندس قررنا".

وتابع عصام عمر: "نخاف نفقد الكرم اللي ربنا أداهولنا في الجزء الأول إحنا ربنا كرمنا في الجزء الأول، الشخصية بدأت غير متحملة المسئولية وانتهت متحملة المسئولية متحمل قدره، إننا نحاول نجمع مواقف أو نقدم نفس الحاجة هنبقى بنستهلكها، فأخدنا القرار أن مفيش بالطو".

تم نسخ الرابط