رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف| "سابوه سايح في دمه على الطريق".. تطورات تقلب قضية نجل الفنان أحمد رزق «رأساً على عقب»

أسرة ضحية نجل الفنان أحمد رزق
أسرة ضحية نجل الفنان أحمد رزق

قالت أسرة ضحية نجل الفنان أحمد رزق: “علاء كان رايح يسلم اوردر ونجل الفنان احمد رزق كان سايق بسرعة جنونية وكان سايق عكس اتجاة السير، والمجني عليه اترفع 10 أمتار لفوق أثناء الحادث أسفر عن كسر في الجمجمة وكسر في الفك بالكامل ونزيف في المخ".

وأضافت أسرة الضحية لموقع “بصراحة الإخباري”: “علاء لما عمل الحادثة سابوه سايح في دمه على الطريق.. ونقلوا نجل الفنان أحمد رزق، ولما اتنقل المستشفى مكنش حد متهم بالضحية”.

وتابعت: “حسبي الله ونعم الوكيل، عاوزين حق علاء لازم نجيب حقه”. 


حادث نجل الفنان أحمد رزق

ومن جانبها، تستكمل نيابة أول أكتوبر التحقيق في حادث ابن الفنان أحمد رزق بعد وفاة علاء القاضي عامل الدليفري المصاب في الحادث، عقب قرار التصريح بدفن جثمان المتوفي.

وكانت نيابة أول أكتوبر قد صرحت بدفن جثمان علاء القاضي عامل الدليفري الذي كان مصابا في حادث نجل الفنان أحمد رزق، وذلك بعد وفاته في المستشفى متأثرا بالإصابات التي لحقت به.
حادث نجل الفنان أحمد رزق

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة مفاده بورود إشارة من المستشفى المركزي باستقبال طالب بالغ من العمر 15 عامًا وصديقه وعامل توصيل مصابين بكسور وكدمات متفرقة بادعاء حادث تصادم على الطريق.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة للوقوف على ملابسات الواقعة، حيث تبين اصطدام عمر نجل الفنان أحمد رزق أثناء تواجده على دراجة نارية وبرفقته صديقه بدراجة أخرى خاصة بدليفري وإصابتهم جميعًا بإصابات متفرقة جراء الحادث.

وبإجراء التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة، أن الثلاثة مصابين بكسور وسحجات واصيب عامل الدليفري بكسور بالجمجمة وحالته الصحية متدهورة، وجارٍ تقديم الإسعافات اللازمة والعلاج اللازم لهم في المستشفيات المختلفة، وحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تم نسخ الرابط