رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد حارة اليهود .. حريق هائل داخل الأرشيف الإلكتروني بالتجمع الخامس .. وإصابة 9 بـ اختناق

حريق داخل الأرشيف الإلكتروني
حريق داخل الأرشيف الإلكتروني

نشب حريق داخل الأرشيف الإلكتروني في مبنى النيابة العامة بمحكمة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، فيما هرعت سيارات الإطفاء للسيطرة عليه.

 

اندلاع حريق داخل الأرشيف الإلكتروني 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة القاهرة، بلاغًا باندلاع حريق داخل الأرشيف الإلكتروني في مبنى النيابة العامة بمحكمة التجمع الخامس، وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة الحماية المدينة بالقاهرة، وفرضت كردونا أمنيا حول منطقة اندلاع النيران، وتم إصابة 9 أشخاص  بحالة اختناق إثر هذا الحريق.

حريق حارة اليهود 

 ومن جانب آخر شب حريق كبير في عدد من المحال التجارية، في حارة درب الحمصاني المتابعة من حارة اليهود بمنطقة الجمالية بالقاهرة.

تلقى مسؤول قوات الدفاع المدني بالقاهرة إشارة من شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة النار في عدد من المحالات التجارية بحارة اليهود وحارة درب الحمصاني بالجمالية.

 عززت قوات الدفاع، بالعديد من سيارات الإطفاء، فيما يعكف رجال الإنقاذ في مجابة ألسنة النيران قبل امتدادها لباقي العقارات الملاصقة لمحل الحريق.

الدفع بـ 3 سيارات إسعاف 

اندلاع الحريق بشكل مفاجئ، ولا يعرف سببه وبدايته حتى الآن، حيث دفعت قوات الحماية المدنية بـ 6 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران قبل امتدادها إلى المنطقة بأكلمها.

تجابهة «الحماية المدنية» النيران، واستخدمت السلالم الهيدروليكية في محاولة للسيطرة على الحريق بأكثر من زاوية حتى يتم محاصرته.

تم نسخ الرابط