رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السيطرة على حريق مبنى حارة اليهود.. ماذا حدث

أرشيفية
أرشيفية

حريق حارة اليهود.. كلمات بحثية تصدرت محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث العالمي “جوجل” او مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال المختلفة، وذلك فور الإعلان عن نشوب حريق كبير في عدد من المحال التجارية، في حارة درب الحمصاني المتابعة من حارة اليهود بمنطقة الجمالية بالقاهرة، لمعرفة تفاصيل والإجراءات المتخذة اللازمة تجاة الحادث، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى كل ما هو متعلق بالحادث والإجراءات القانونية التي اتخذتها الحكومة.

حريق حارة اليهود .. 60 دقيقة نار ودخان (صور) | مصراوى

حريق حارة اليهود 

شب حريق كبير في عدد من المحال التجارية، في حارة درب الحمصاني المتابعة من حارة اليهود بمنطقة الجمالية بالقاهرة.

تلقى مسؤول قوات الدفاع المدني بالقاهرة إشارة من شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة النار في عدد من المحالات التجارية بحارة اليهود وحارة درب الحمصاني بالجمالية.

 عززت قوات الدفاع، بالعديد من سيارات الإطفاء، فيما يعكف رجال الإنقاذ في مجابة ألسنة النيران قبل امتدادها لباقي العقارات الملاصقة لمحل الحريق.

الدفع بـ 3 سيارات إسعاف 

اندلاع الحريق بشكل مفاجئ، ولا يعرف سببه وبدايته حتى الآن، حيث دفعت قوات الحماية المدنية بـ 6 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران قبل امتدادها إلى المنطقة بأكلمها.

تجابهة «الحماية المدنية» النيران، واستخدمت السلالم الهيدروليكية في محاولة للسيطرة على الحريق بأكثر من زاوية حتى يتم محاصرته.

13 وفاة وإصابة.. ارتفاع ضحايا حريق

حضرت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، تحسبًا لوجود أشخاص مصابين يستدعي نقلهم إلى المستشفيات.

البداية، كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة في القاهرة بلاغًا بنشوب حريق وتصاعد الأدخنة بمحيط حارة اليهود المتكظة بالسكان والمحال التجارية، وعلى الفور تحركت سيارات المطافئ إلى موقع الحادث.

تم نسخ الرابط