رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إنجاب الأطفال.. أسباب انفصال هنا الزاهد عن أحمد فهمي

هنا الزاهد
هنا الزاهد

حلت الفنانة هنا الزاهد، أمس ضيفة في برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، وتحدثت لأول مرة عن أسرار في حياتها الشخصية وسبب انفصالها عن الفنان أحمد فهمي.

قالت هنا الزاهد:«لم أكن أتخيل أن يكون هناك شيء اسمه الطلاق بالنسبة لي، لذلك ربنا جاب لي موضوع الطلاق بالتمهيد في 8 أشهر وأنا روتينية الشيء الذي تعودت عليه لا أستطيع التخلي عنه أبدًا، لكن الحمد لله أدركت أن ربنا كتب لي الخير في أي شيء ويرى أن حياتي أفضل بالانفصال، لذلك لم تنزل دمعة من عيني بعد انفصالي من أحمد فهمي».

وأضافت:«أحياناً أشعر بالحزن، ولكنني أحاول إخفاء ذلك بابتسامة. أصبحت أعتمد على العقل والقلب معاً بعد أن كنت أعتمد على القلب فقط، وتعلمت من الكثير من المواقف الصعبة، وأنا سعيدة بكل التجارب التي مررت بها».

أسباب انفصال هنا الزاهد عن أحمد فهمي 

 

كما تحدثت عن سبب الذي دفعها لانفصال عن زوجها أحمد فهمي:«أنا بحب الأطفال جدا وكنت أتمنى تكوين عائلة، ولكن الواقع كان غير كده، الأمور لا تُحسب هكذا، وكنت أتعامل بحسن نية واللي قدامي ماكنش كده».

وأضافت: «وبحب البيت يكون مقفول وميبقاش فيه تدخلات زائدة من أي حد حتى لو كان قريب مننا».

وأيضا أثناء الحلقة تحدثت عن مشكلة في أسنانها وقالت:«كنت أملك سنتين أماميتين بارزتين وكنت أريد تصحيح وضعهما طيلة ثلاثين عامًا، وفي النهاية زرت طبيب الأسنان الذي قام بتصحيح أسناني».

كما تطرقت هنا الزاهد  إلى تجربتها في المدرسة، حيث كانت متفوقة في دراستها رغم عدم اهتمام والدتها بالدرجات، لكنها قررت التحرر من شخصيتها الملتزمة وتعرفت على مجموعة جديدة من الأصدقاء، مما أدى إلى فصلها من المدرسة في السنة الحادية عشرة.

دعم تامر حسني لـ هنا الزاهد 

 

أشارت إلي تعرضها للتنمر في بداية مشوارها الفني بسبب صوتها:«تامر حسني كان بيشجعني على الغناء رغم انتقاد البعض الاشخاص لصوتي، كان عنده اعتقاد اني أجيد الغناء، ودعاني للغناء معه مثل شادية وعبد الحليم حافظ، لكن عندما جربت اكتشف أن صوتي ليس كما توقع».

تم نسخ الرابط