رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وكيل وزارة الرياضة بالقليوبية يلتقى وفد من كيان سند الدلتا لبحث خطتهم الفترة القادمة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية اليوم 15 يوليو الجارى ، وفدًا من كيان سند الدلتا، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين الكيانات الشبابية ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ، بحضور محمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة ، لمناقشة خطة الكيان الفترة القادمة تمهيدا للقاء المجمع للكيانات الشبابية والتى ستطلقه مديرية الشباب والرياضة خلال الشهر القادم  .

أوضح وكيل الوزارة أن التعاون مع كيان سند الدلتا يمثل خطوة هامة نحو تحقيق رؤية الوزارة في توفير بيئة داعمة للشباب تمكنهم من تحقيق طموحاتهم، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لدعم مثل هذه المبادرات ، ومؤكداً على أهمية العمل المشترك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في المحافظة ،و أن مثل هذه الكيانات تمثل شريكاً أساسياً في تحقيق رؤية الوزارة وأهدافها.  تم خلال اللقاء مناقشة العديد من المبادرات والمشروعات المشتركة التي تستهدف رفع مستوى الوعي الرياضي والثقافي بين الشباب، وتوفير بيئة ملائمة لتنمية مواهبهم.

من جانبهم، أعرب أعضاء وفد كيان سند الدلتا عن شكرهم وتقديرهم لوكيل الوزارة على حسن الاستقبال والتعاون المثمر، مؤكدين على استعدادهم الكامل للمشاركة في تنفيذ الأنشطة والبرامج المختلفة ،والمشاركة فى تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة المشتركة ، التي تهدف إلى خدمة شباب المحافظة.

يأتي هذا اللقاء في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة لتعزيز الشراكات مع الكيانات الشبابية، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للشباب والمساهمة في بناء جيل واعٍ ومؤهل لمواجهة تحديات المستقبل ، و دمج الكيانات الشبابية المختلفة في منظومة العمل الشبابي، بما يساهم في توحيد الجهود وتعظيم الفائدة من الموارد المتاحة. و أن دمج هذه الكيانات يهدف إلى تحقيق تكامل وتنسيق أفضل بين جميع الجهات الفاعلة في مجال الشباب، مما يساعد على تقديم خدمات متميزة ومتنوعة تلبي احتياجات وتطلعات الشباب.

تم نسخ الرابط