رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انطلاق أكبر دورة تدريبية لطلاب الجامعات والمدارس فى مجموعة إنترو جروب.. أكثر من 80 مشاركًا يلتقون فى مستشفى الناس ويبدأون الرحلة.. وبشرى سارة من الشارك أيمن عباس فى أول يوم تدريب (صور وفيديو)

جانب من الدورة التدريبية
جانب من الدورة التدريبية

انطلقت، صباح الأحد، الدورة التدريبية التى توفرها مجموعة شركات «إنترو جروب» لعدد من طلاب الجامعات والمدارس، ويأتى ذلك ضمن خطة إنترو جروب للاستثمار فى الشباب والمساعدة فى تأهيل جيل جديد لسوق العمل، حيث تم اختيار 80 طالبًا وطالبة من بين آلاف المتقدمين.

احتضنت مستشفى الناس جميع الطلاب فى اليوم التدريبى الأول للتعارف وشرح خطة الدورة التدريبة ومعرفة الشركات وطبيعة عمل كل منها، وتقسيمهم إلى مجموعات يتم توزيعهم على الشركات المختلفة، بحيث تتلقى كل مجموعة التدريب لمدة شهر فى شركة من الشركات بالتبادل.

فى البداية، هنأ رجل الأعمال أيمن عباس، أمين صندوق وعضو مجلس الأمناء بمستشفى الناس، عبر الفيديو كونفرانس لتواجده خارج مصر، جميع الطلاب المشاركين فى التدريب التى توفره مجموعة شركات «إنترو جروب»، وحثهم على استغلال الفرصة بالشكل الأمثل؛ لأنه تم اختيارهم من بين آلاف الطلاب من مختلف الجامعات، مؤكدا لهم أن ما تتعلموه فى دراستكم ستجدونه فى مستشفى الناس، وأن الفرصة ستكون متاحة للطلاب الذين لم يحالفهم التوفيق.

وأكد المهندس حاتم سليمان، نائب رئيس مجموعة إنترو، أن رجل الأعمال أيمن عباس هو صاحب فكرة تدريب الطلاب فى مجموعة شركات «إنترو جروب» لتأهيلهم لسوق العمل، وأن برنامج التدريب سيتم فى إجازة الصيف والشتاء على مدار سنتين لـ 80 طالب وطالبة تم اختيارهم من بين الآلاف الذين تقدموا للحصول على الفرصة، موضحا أنه تم تقسيم الطلاب إلى مجموعات بحيث تتدرب كل مجموعة فى شركة معينة لمدة شهر ثم تنتقل لشركة أخرى، حيث يتم توفير فرصة عمل للمتدربين المتميزين فيما بعد، مشيراً إلى أن مستشفى الناس جزء لا يتجزأ من التدريب، حيث تقدم خدمة طبية واجتماعية على أعلى مستوى تحت إشراف وزارة الصحة والسكان، مضيفا أن أيمن عباس يحصل على أعلى مرتب وهو دعوات المرضى والمواطنين بسبب الخدمة المقدمة بشكل مجانى.

من جانبه، قال جمال محمد أحمد، مدير الموارد البشرية فى مجموعة شركات إنترو جروب، إن برنامج التدريب الصيفى لطلاب الجامعات والمدارس يتم لأول مرة فى مصر، ويضم طلاب المستوى الثانى بالجامعة حتى التخرج، ومن يتجاوز الاختبارات على مدارس سنتين يتم تعيينه فى شركات المجموعة وسيصل للوظائف الإدارية العليا فى وقت أقل من الطبيعى، مشيرا إلى أن الالتزام والمرونة فى التعامل والشغف لتحقيق النجاحات هى الأسس التى يتم اختيار المتدربين بناء عليها، وعلى الطلاب المشاركين فى التدريب الاستغلال والاستفادة بأكبر قدر ممكن؛ لأنه غير متاح فى أى مكان آخر داخل مصر.

وأعرب جميع الطلاب المشاركين فى التدريب عن بالغ سعادتهم بحصولهم على هذه الفرصة الرائعة التى تم توفيرها من مجموعة شركات «إنترو جروب»، مؤكدين أن التدريب سيحقق لهم ما يرغبونه من خبرات ومهارات عملية بعيدا عن الدراسة بشكل نظرى، وعبروا عن تشوقهم لخوض هذا التدريب على مدار سنتين، وتقدموا بخالص الشكر والامتنان لأيمن عباس لتوفيرهم هذه الفرصة.

تم نسخ الرابط