رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لقاء سويدان تطمئن جمهورها بعدتعرضها لوعكة صحية:«شكر مستشفي الناس لديهم فريق طبي كبير .. عرفوا سبب تعبي» |خاص

لقاء سويدان
لقاء سويدان

حرصت الفنانة لقاء سويدان على توجيه الشكر إلي مستشفي الناس، ذلك بعد تعرضها إلي وعكة صحية خلال الأيام المقبلة.

قالت لقاء سويدان في لقاء خاص لموقع بصراحة الأخباري:«بشكر مستشفي الناس، على اهتمامها بيا، عندهم فريق كبير من الدكاترة الكبار والشاطرة، عرفت من خلالهم سبب تعبي بعد فترة من الذهاب إلي الدكاترة، هو ياخد فترة، من المحتمل يحتاج إلي عملية جراحية».

تابعت لقاء سويدان:«بقول لكل واحد مقتدر عايز يعمل فحوصات يطمن على نفسه يروح هناك ويتبرع بعدها بأي مبلغ مالي».

تعرضت الفنانة لقاء سويدان لوعكة صحية مفاجئة،  أثناء تقديم برنامجها «لقاء على الهواء»، نقلت على إثرها في أحد المستشفيات،وبناء على طلب الأطباء تحتاج لقاء إلى إجراء بعض الفحوصات، لمعرفة سبب الأزمة الصحية الحالية.

في سياق آخر، يعرض حاليا لفنانة لقاء سويدان مسلسل «الوصفة السحرية» بطولة إسلام جمال، بسمة داود، لقاء سويدان، عمر الشناوي، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

و تجسد لقاء سويدان خلال أحداث المسلسل شخصية سيدة متحررة في التفكير والشكل والملابس، لاسيما وأنها عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وفى نفس الوقت أخت الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكنى الذى تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بيهم في إطار إجتماعى لايت.

تم نسخ الرابط