رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رضوي الشربيني: شيرين عبد الوهاب خسرت رضا أمها عليها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

هاجمت الإعلامية رضوى الشربيني، الفنان حسام حبيب، بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت مع شيرين عبد الوهاب وتعديه عليها بالضرب، مشيرة إلى أنه بالرغم من الخلافات التي حدثت بينها وبين أسرتها فإنهم لم يتخلوا عنها في أزمتها وذهبوا إليها.

وتحدثت رضوى الشربيني قائلة: شيرين عبد الوهاب خسرت رضا أمها عليها، مع إن امبارح أول حاجة حصلت مامتها خدت أخوها وأختها وراحوا ليها، وخسرت أخوها وشغلها وأهلها، وخسرت روتانا، وأنا معايا المستندات اللي بتثبت أن كان عندها عقد محترم مع روتانا، وعلى وشك إنها تخسر بناتها وجمهورها بسبب حسام حبيب.


كما وجهت رضوى الشربيني تساؤلا لحسام حبيب بشأن سبب ذهابه لشيرين رغم عدم وجود صلة بينهما الآن، قائلة: بأي صفة كنت بتحوش بينها وبين بنتها.. لا أنت جوزها ولا خاطبها ولا أبوها، وأنت لا بتشتغل معاها وكل واحد راح لحاله، كنت في الاستوديو بناء على إيه جاوبنا علشان جالنا حموضة.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب  قدمت بلاغًا ضد حسام حبيب، مع تقرير طبي لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها لـ المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها، وجاء في التقرير الطبي، أن المطربة شيرين عبد الوهاب مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.

تم نسخ الرابط