رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمن القاهرة يكشف ملابسات الإعتداء علي صانع محتوى في التجمع الأول ويلقي القبض على المتهمين

ارشيفية
ارشيفية

في إطار جهود مديرية أمن القاهرة المستمرة للحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة، تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات حادثة الاعتداء على صانع محتوى بمنطقة التجمع الاول.

تفاصيل الواقعة 

البدايةبتلقي قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من المدعو “حسن ط ” (25 عامًا)، وهو صانع محتوى معروف، ومقيم بدائرة القسم. أفاد البلاغ بتعرض حسن للاعتداء بالضرب مما أسفر عن إصابته بجرح في الرأس وجروح قطعية في يده اليسرى وكدمات متفرقة بالجسم، وقد تم نقله إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي الإسعافات اللازمة.

التحريات وضبط المتهمين

على الفور، قامت فرق البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بإجراء التحريات اللازمة لكشف ملابسات الحادثة. وتوصلت التحريات إلى أن سبب الاعتداء كان مشاجرة نشبت بين المجني عليه وشخصين آخرين خلال تواجدهم في مناسبة خاصة عند صديقة لهم، وهي أيضًا صانعة محتوى، في منزلها بدائرة قسم التجمع الأول.

علي الفور تم تحديد هوية المتهمين وهما “ سيف خ ” طالب بالصف الثاني بكلية تجارة جامعة حلوان، يبلغ من العمر 20 عامًا، ومقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول , "محمود ص " طالب بالصف الرابع بكلية تجارة جامعة القاهرة، يبلغ من العمر 22 عامًا، ومقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.

اعتراف المتهمين

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، حيث اعترفا بارتكابهما الواقعة نتيجة مشاجرة نشبت بينهم وبين المجني عليه خلال المناسبة. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

تقدير الجهود الأمنية

تعكس هذه الواقعة مدى فعالية وسرعة استجابة الأجهزة الأمنية في القاهرة لكشف الجرائم وضبط المتهمين.

تم نسخ الرابط