رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عرض مسرحي «حبيبتي من تكون» عن قصص حياة العندليب في مهرجان العلمين 2024

مسرحية حبيبتي من تكوني
مسرحية حبيبتي من تكوني

تعرض مسرحية «حبيبتي من تكون» للمخرج خيري بشارة ضمن فاعليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، والذي ينطلق يوم 11يوليو المقبل، ليشهد عدد كبير من الفاعليات الفنية والترفيهية.


ويتناول العرض المسرحي «حبيبتي من تكون» قصص عاطفية بحياة العندليب عبد الحليم حافظ، وتعرض يوم ٢٩ اغسطس ويستمر لمدة يومان، لينتهي يوم 31 أغسطس، ويتناول العرض تفاصيل تعرض لأول مرة، عن حياة العندليب العاطفية وقصص الحب التي عاشها مع عدد من السيدات، ومشوار من وقت تخرجه من معهد الموسيقى العربية ورحلة كفاحه حتى وفاته.

العرض إخراج خيري بشارة الذي أشرف على تنفيذ المسرحية، حيث مزجت بين اللقطات الحقيقية والتمثيلية، وصممها فريق من المتخصصين البريطانيين، والمسرحية تأليف الكاتبة عزة شلبى وأحمد نبيل، ويشارك في بطولتها عدد كبير من الشباب من خريجي مركز الابداع الفني والمعهد العالي للفنون المسرحية، والمخرج المنفذ للعرض الفنان أحمد محارب "دوجلاس".

فاعليات مهرجان العلمين الدورة الثانية
 

فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الثانية تنطلق فى الفترة من 11 يوليو الجارى حتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتى تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه المهرجان فى نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضى.

ومن المقرر أن يشهد المهرجان إحياء 10 حفلات غنائية لكبار النجوم في مصر والوطن العربى، أبرزهم: محمد منير، عمرو دياب، كاظم الساهر، تامر عاشور، ويجز، كايروكى، وغيرهم من الفنانين.

تم نسخ الرابط