رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان عرض المسرحي «التلفزيون» في مهرجان العلمين

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

يقدم الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، عرض مسرحي  يحمل اسم «التلفزيون» ذلك من ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، المقرر أن ينطلق بدا من يوم 11 يوليو الجاري حتي 30 أغسطس المقبل.

ويعرض المسرحية يوم 8 أغسطس ويستمر لمدة يومان وينتهي عرضه يوم 10 من نفس الشهر، العرض من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ.

أحداث مسرحية التلفزيون بطولة حسن الرداد وإيمي سمر غانم

 

وتدور أحداث المسرحية في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت، مما يدخلهما في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية، ولا يعلم الزوجان هل سيعودان إلى حياتهما الطبيعية أم لا ؟

جدير بالذكر أن، مسرحية التلفزيون تمثل التعاون الفني الـ 9 بين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، حيث سبق واجتمعا من قبل في 8 أعمال متنوعة ما بين السينما والدراما والإذاعة.

فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الثانية تنطلق فى الفترة من 11 يوليو الجارى حتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتى تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه المهرجان فى نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضى.

ويشهد المهرجان إحياء 10 حفلات غنائية لكبار النجوم في مصر والوطن العربى، أبرزهم: محمد منير، عمرو دياب، كاظم الساهر، تامر عاشور، ويجز، كايروكى، وغيرهم من الفنانين.

فعاليات الدورة الأولي

 

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء فى الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، إلى جانب التنوع الكبير فى تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسى عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكى، وغيرهم.

تم نسخ الرابط