الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

نجيب زاهي زركش الحلقة 19.. كريم عفيفي يصاب بانهيار عصبي بعدما علم أنه مجهول النسب

مسلسل نجيب زاهي زركش  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل نجيب زاهي زركش

شهدت الحلقة 19 من مسلسل "نجيب زاهي زركش"، زيارة لأهالي العريس الذي يرغب في الزواج من أخته وطلب والده أن يتركهم سعد "كريم فهمي" للتحدث مع نصار على انفراد واخبره انه علم ان سعد ليس ابنهم ولا يرغب في ان يكون خال اولاده مجهول النسب، وسمعهم سعد، وسقط فاقد الوعي بعدما علمه، قبل أن يترك المنزل عائلته والذهاب إلى سعيد " إسلام إبراهيم" بعد معرفته أن عائلة نصار ليست عائلته.



 

 

ذهب مؤنس لزيارة والدته شيرين زركش "أنوشكا" للحديث معها في الأزمة الأخيرة بعد خطبته من على نهى صابر، ورفضت في البداية الحديث معه في الموضوع لكنه طلب منها أن تسمعه وتكون راضيه عنه، وأكدت لو رفضها لزواجه من نهى وأكدت له أن منزلها لن تدخله نهى ابنة صابر عامل البوفية واذا اصر على الزواج منها فعليه أخذ ميراثه من والده ويرحل كما أكد لها مؤنس أنه لن يجلس في المنزل معها مادام غير مرحب به.

 

 

تعرض نجيب زاهي زركش "يحيى الفخراني" لسرقة الخزنة الخاصة به، وأثناء جلوسه مع طريف "محمد محمود" فوجئ بدخول ليالي " نهى عابدين" ومعها رجل كشفت لنجيب أنه صبري والمفاجأة أنه زوجها وليس والدها كما كانت توهم نجيب ومعهما الخزنة وبدأت فى تبرير سرقتها للخزنة، وقالت له أنها اعادتها بسبب تأنيب الضمير وعدم قدرتها على فتح الأرقام السرية.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة وكيفية إيجاد حلول لها. المسلسل بطولة يحيى الفخراني، يشارك في بطولته أنوشكا، رنا رئيس ونهى عابدين، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، محمد محمود، رامز أمير، تميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد وهالة فاخر وإخراج شادي الفخراني، وتأليف عبدالرحيم كمال.

Go to top of page