رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم بين البكاء والأفراح

آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم
آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم

اختلفت آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم عقب خروجهم من لجان امتحانات اليوم الثلاثاء، بعد أدائهم امتحان اللغة الأجنبية الأولى "الإنجليزية". أشارت بعض الآراء إلى سهولة الامتحان، بينما أكد آخرون على صعوبة بعض الأجزاء.

آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم للعملي والأدبي

عند الانتهاء من امتحان اللغة الإنجليزية، تباينت آراء طلاب العلمي والأدبي، لاحظ بعض الطلاب وجود نقاط تستهدف الطالب المتفوق وتستلزم تفكيرًا عميقًا. وأعرب بعض الطلاب عن استيائهم من مستوى الامتحان، حيث اشتكوا من صعوبة الأسئلة وعدم وضوحها، خاصة بسبب تشابه بعض الإجابات.

متابعة الوزارة

أكدت وزارة التربية والتعليم متابعتها لسير العملية الامتحانية من خلال غرف عمليات امتحانات الشهادة الثانوية العامة، وأشارت إلى أن الأجواء العامة للامتحانات اتسمت بالهدوء.

الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم 

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية 2024

كشفت الصورة المسربة لامتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2024 عن شخصية المتسبب في التسريب. حيث أظهرت الخلفية معلومات عن اسم المدرسة ورقم اللجنة، بالإضافة إلى جزء من ملابس الشخص المسرب. ومن المتوقع أن تتخذ الوزارة خلال الساعات المقبلة عدة إجراءات للوصول إلى المسؤول عن تسريب الامتحان اليوم.

مستوى الامتحان

الجدير بالذكر أن مستوى الامتحان كان مناسبًا إلى حد كبير، حيث كانت نسبة الأسئلة المباشرة حوالي 90%. أما النسبة المتبقية فكانت تتراوح بين مستوى متوسط ومتميز. بشكل عام، كان الامتحان أفضل مقارنة بصعوبة امتحان مادة الفيزياء السابق.

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية 2024

لم تعلن وزارة التربية والتعليم بعد عن موعد نشر نماذج الإجابة الرسمية لامتحانات الثانوية العامة في المواد المختلفة. إلا أن المعلمين يحاولون توفير الإجابات بعد انتهاء الامتحانات لتخفيف التوتر والقلق عن الطلاب، حتى يتمكنوا من معرفة الإجابات الصحيحة التي قاموا بحلها.

سنوفر لكم إجابات امتحان اللغة الإنجليزية فور توفرها هنا، ليتمكن كل طالب من حساب الدرجات التي سيحصل عليها بناءً على الإجابات الصحيحة أو الخاطئة في ورقة الإجابة الخاصة به.

اخبار امتحان الانجليزى اليوم للثانوية العامة.. تسريب وفرحة

تم نسخ الرابط