الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الخطيب يدعو حسام وإبراهيم لافتتاح استاد النادي الأهلي.. والتوأم يعتذران

حسام حسن والخطيب  موقع بصراحة الإخباري
حسام حسن والخطيب

تقدم مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بدعوة كريمة للتوأم حسام حسن وإبراهيم حسن، لحضور مراسم وضع حجر الأساس لاستاد الأهلي الجديد في مدينة الشيخ زايد.

وأبلغ التوأم جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي، بخالص شكرهم لمجلس الإدارة على الدعوة، واعتذروا عن عدم الحضور، لارتباطهم مع نادي الاتحاد السكندري، في مساء نفس اليوم بمباراة مهمة في الدوري العام  ضد فريق سموحة.

اقرأ أيضًا: 10 صور تاريخية لا تنسى في حياة العميد حسام حسن 

ويشهد النادي الأهلي حدثًا تاريخيًّا في الواحدة ظهر اليوم السبت، إذ يقوم مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، وضيوفه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بوضع حجر الأساس لـ«استاد النادي الأهلي» بأرض النادي بمدينة الشيخ زايد.

ووجه مجلس الإدارة الدعوة لكل قيادات الأهلي ورموزه ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، ولاعبي الأهلي القدامى على مر الأجيال وممثلي قطاعات النادي الحالية.

وكان مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد أعلن عقب اجتماعه الذي جرى مساء الأحد الماضي، عن حصوله على الموافقات النهائية لإنشاء «استاد النادي الأهلي»، وحدد اليوم السبت موعدًا لوضع حجر الأساس.

وحرص مجلس الأهلي، على توجيه برقية شكر وامتنان للرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعمه الدائم للحركة الرياضية بكل مؤسساتها ومن بينها النادي الأهلي، الذي يجدد العهد على دعم الدولة ومؤسساتها، والاستمرار في تأدية رسالته وبذل أقصى جهد لتحقيق كل الأهداف الوطنية بالمزيد من التفوق الرياضي ورعاية النشء والتمثيل المشرف للبلاد في المحافل الدولية.  

Go to top of page