رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات الخميس فى الدورى المصرى

الحكم محمد معروف
الحكم محمد معروف

أعنلت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكام مباريات الخميس في افتتاح الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري، حيث يلعب الجونة مع مودرن فيوتشر في الرابعة عصرا، بينما يحل طلائع الجيش ضيفا على زد في السابعة مساء، وأخيرا يصطدم الإسماعيلي مع المصري في نفس التوقيت بمباراة قوية في ديربي القناة.

محمد معروف حكما لمباراة الإسماعيلي والمصري

ويدير الحكم محمد معروف مباراة الإسماعيلي والمصري، حيث يلتقى الإسماعيلي مع المصري في السابعة مساء اليوم على استاد برج العرب، في ديربي القناة في مباراة صعبة على الفريقين بسبب الندية والإثارة التي تجمع مواجهات ممثلى شط القنال، حيث يرغب الإسماعيلي في مواصلة انتصاراته بعد فوزه الأخير على مودرن فيوتشر وارتفاع الروح المعنوية للاعبيه، بينما يسعى المصري لغسل أحزانه واستعادة توازنه عقب الخسارة من سيراميكا بثنائية في الجولة الماضية.



ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يحتل المصري المركز الثالث برصيد 42 نقطة، ويطمح الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية في ديربي القناة اليوم.

خالد جمال الغندور يدير مباراة الجونة وفيوتشر

 بينما يدير خالد جمال الغندور مباراة الجونة ومودرن فيوتشر، حيث يحل فريق فريق مودرن فيوتشر ضيفا على الجونة فى الرابعة عصر غدا الخميس، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 


أحمد جمال حكما لمباراة زد وطلائع الجيش

 ويدير أحمد جمال مباراة زد وطلائع الجيش، ويعاونه وائل شعبان مساعد أول، محمود حسين مساعد ثان، ويتواجد محمد يوسف حكما رابعا، وعلى تقنية الفيديو يتواجد كلا من محمود ناصف ويعاونه محمود وفا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.
ويستقبل ستاد القاهرة الدولي المباراة المرتقبة بين الفريقين.

القناة الناقلة لمباريات الدوري المصري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تم نسخ الرابط