رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديد 2024

جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديد 2024
جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديد 2024

بترقب الكثير من المواطنين لجدول مواعيد قطع الكهرباء الجديد 2024؛  بحيث أنها من أكثر الكلمات البحثية عبر محرك البحث جوجل؛ نظرًا لاستعداد المواطنين على معرفة ما سيفعلونه من أشغال و مصالح حكومية؛ تجنبًا لانقطاع الكهرباء؛ الذي سيؤدي إلى وقف سير أشغالهم

مواعيد قطع الكهرباء الجديد 2024

ومن المقرر انه صدر تعديلًا جديدًا خاص بجدول مواعيد قطع الكهرباء 2024؛ وفقًا لخطة تخفيف الأحمال؛ ليصبح موعد انقطاع الكهرباء من الساعة 3 مساء حتى الساعة 7 مساء؛ موزعة على مستوى مناطق الجمهورية، بحيث لا تزيد فترة الفصل لكل منطقة على ساعتين، وذلك بدءًا من تاريخ 8 مايو 2024 وحتى 20 يوليو 2024.

مواعيد قطع الكهرباء الجديد 2024

صيانة محطة محولات مرسى علم

 وفي وقت سابق أعلنت الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم في بيان لها، أنه ورد إليها إخطار من شركة الكهرباء يفيد بأنه في ضوء إجراء الصيانة لمحطة محولات مرسى علم، سيتم فصل التيار الكهربائي عن مدينة مرسى علم بالكامل وجميع القرى السياحية شمال وجنوب مرسى علم وقرية برنيس. سيتم فصل التيار الكهربائي من الساعة 12 صباحًا منتصف ليل الخميس حتى يوم الجمعة لحين الانتهاء من أعمال الصيانة، ولم يتم تحديد عدد ساعات قطع الكهرباء.

وأصدرت شركة القناة لتوزيع الكهرباء، بيانًا للرد على ما نشرته بعض المواقع الإخبارية بشأن قطع التيار الكهربائي عن مدينة مرسى علم، وقالت الشركة، في بيانها، اليوم الخميس، إنه لا صحة لما جاء في مضمون الخبر من قطع التيار الكهربائي عن مدينة مصرية كاملة (مدينة مرسى علم).

وأكدت وجود خطة عمل صيانة معدة من قبل وتم إخطار الجهات المتأثرة بالفصل بخطة الصيانة مسبقًا من خلال التنسيق مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء والوحدة المحلية لمدينة مرسى علم.
 

تم نسخ الرابط