رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاهير الفن والإعلام يسردوا حكايات العمر في مذكراتهم .. آخرهم محمود سعد

محمود سعد
محمود سعد

تحدث الإعلامي محمود سعد، عن موقفه من كتابة مذكراته، مؤكدا أنه قام بتسجيل جزء من مذكراته، ولكنه غير قادر وغير متحمس لاستكمال تسجيل باقي مذكراته، مؤكدا أنه يرى أن المذكرات ليست لها أي قيمة.


ولم يكن محمود سعد هو أول من يصرح بعدم رغبته في كتابة مذكراته، فغيره الكثير، و آخرين أكدوا أنهم سيقمون بكتابتها، عندما تتاح لهم الفرصة، وآخرين قاموا بذلك بالفعل.

نستعرض لكم في السطور التالية أسماء الفنانين كتبوا مذكراتهم:-

-أحمد أمين 

 

قال "أمين" خلال حواره مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "Sold Out" المذاع عبر "Watch it"، إنه بدأ في كتابة مذكراته منذ فترة طويلة، مؤكدا أن هذه الكتابات أحدثت فارقا كبيرا في حياته ونفسيته، واصفا إياها بـ "علاج نفسي عظيم".

تابع: "بكتب يومياتي وأحيانا اللي فات..وده مهم جدا وشكل من أشكال الفضفضة مع نفسي، ولما بتراجع اللي كتبته قبل كده بتكتشف عن نفسك حاجات غريبة.".

-سمير صبري

 

قال "صبري" خلال حواره ببرنامح "واحد من الناس"، إنه قرر كتابة مذكراته كي يستفيد منها الأجيال الجديدة، مضيفا: "قولت من حق الجيل الجديد أنه يعرف الناس دي وكيف كنا نتعامل.. هي ذكريات مع الناس اللي اتعاملت معاهم، وهو كان زمن ثري جدا.. اوستخصرت أنه مش تدون للأجيال يمكن تتعلم منها".


-أصالة 

 

أوضحت "أصالة" في حوارها برنامج "ET بالعربي"، أنها بدأت في كتابة مذكراتها، موضحة: "بفكر أعمل مذكراتي.. من آخر ذكرى رجوعا لورا عشان أستغل حفظي للتفاصيل.. بدي أكتب قصة حياتي، مع كاتبة كبيرة صديقتي.. حياتي بتسحق أنها تتكتب".

تم نسخ الرابط