رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كندة علوش.. حقيقة إصابة النجمة السورية بالسرطان| فيديو

كندة علوش
كندة علوش

تصدرت النجمة السورية كندة علوش محركات البحث العالمية، خاصة جوجل، وذلك بعدما كشفت تفاصيل اختفائها على مدار عام ونصف عن الساحة الفنية، في الوقت الذي قدم فيه زوجها الفنان عمرو يوسف عدة أعمال فنية ناجحة.

كندة علوش ومرض السرطان 

أطلت كندة علوش على جمهورها، في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة الإعلامية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وكشفت عن حقيقة تعرضها للإصابة بالورم الحبث قائلة،:"أنا رضعت ابني كريم لمدة 9 شهور، رغم أني كان نفسي أكمل، وحسيت إن فيه مشكلة، وقررت أوقف، وعملت تشيك أب، وقالولي التهاب وبعد فترة حسيت إن عندي أعراض مش بتروح".

وأضافت كندة: “وبعد فترة عمرو قالي روحي اعملي تيست اتأكدي، وروحت للدكتورة قالتلي أنا عايزة آخد عينة، وهي وشها بقا لونه أصفر ووشها خايف، وخدت عينة لمعمل التحاليل”.

كندة علوش وعائلتها 

وتابعت: “الطبيب أخبرني بوجود أكثر من ورم خبيث، لكني تمالكت نفسي ولم انهار، وعمرو كان خايف أكتر منيّ وقلقان، وطلع عندي كتلة متشعبة من السرطان"، موضحة أن جدها وخالها توفيا بأمراض خبيثة، كاشفةً أنها خضعت للعلاج سريعًا وساندها زوجها.

وأردفت كندة: “أنا عمري ما قولت ليه يارب.. وحسيت ان ربنا بيوصلي رسالة إني أهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي”.

كندة علوش

 كندة علوش غابت عن الساحة الفنية لفترة طويلة، حيث شاركت في بطولة مسلسل ستات بيت المعادي، الذي عرض في عام 2021، وضم كلا من الفنانة إنجي المقدم، تارا عماد، وغيرهم.


تم نسخ الرابط