رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحلام توجه نصائح للبنات في حفلها بالكويت:«لو زعلتوا اركبوا الطيارة وسافروا»

أحلام الكويتية
أحلام الكويتية

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة أحلام ، أثناء إحيائها حفل غنائي فى الكويت، وهي تعطي للبنات بعض النصائح.

وظهرت الفنانة الاماراتية أحلام وهي توقف الغناء ، ووجهت نصحية للبنات ، حيث قالت لهن:«أنا امرأة لا يبل الدمع أبدًا منديلي، وأنصحكن ما في واحدة منكن إذا زعلت يبل الدمع منديلها، لو زعلتوا اركبوا الطيارة وسافرو واستمعتوا أو اعملوا شوبنج عيشوا الحياة والله إحنا تعبنا وإحنا نراضي».

أوقفت الفنانة أحلام غنائها في حفل الكويت، التي أحيته أمس، وذلك حتى توجه نصيحة خاصة للفتيات تدعوهن فيها لعدم الحزن، أو البكاء مهما حدث، إذ نصحتهن بتجاوز الحزن من خلال السفر خارج البلاد أو التسوق، ليستمتعن بالحياة بدلًا من إرضاء الرجال.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ أحلام من على خشبة المسرح، ظهرت فيه الفنانة وهي توجه نصيحة للفتيات، بعد أن أوقفت غنائها لتنصحهن، إذ قالت: أنا امرأة لا يبل الدمع أبدًا منديلي، وأنصحكن ما في واحدة منكن إذا زعلت يبل الدمع منديلها، لو زعلتوا اركبوا الطيارة وسافرو واستمعتوا أو اعملوا شوبنج عيشوا الحياة والله إحنا تعبنا وإحنا نراضي الرجال.


وأحييت أحلام حفلًا في دولة الكويت، ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر، وذلك في رابع أيام عيد الأضحى المبارك، إذ قدمت فيه الفنانة باقة متميزة من أشهر أغنياتها، ويعد حفل الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي هو عودة لـ تقديم حفلاتها في الكويت بعد غياب دام لـ 7 أعوام، وحول تفاصيل الحفل حسبما كشف الحساب الرسمي للحفل على إنستجرام، أن الحفل شارك فيه أكثر من 80 عازفًا على خشبة المسرح، وذلك تحت قيادة المايسترو أمير عبد المجيد.

وحفل أحلام من إنتاج وتنظيم شركة ليلة عمر، وبدأ الحفل في تمام الساعة 9:30 مساءً، بينما تم فتح الأبواب في تمام الساعة 8:00 مساءً، وقدمت الفنانة خلال الحفل باقة من أعمالها الغنائية.

تم نسخ الرابط