رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شيرين رضا عن الفنانة أحلام: «معرفهاش وعمري ما سمعت أغانيها»

صدمت الفنانة شيرين رضا المشاهدين، بسبب ردها على عدم معرفتها بالفنانة الإماراتية أحلام، بأنها لا تسمعها نهائيًا.

وجاء ذلك خلال استضافة شيرين رضا، في برنامج حبر سرى والذى تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على شاشة القاهرة والناس، وقالت شيرين تعليقًا على صورة لأحلام: «لا معنديش حاجة اقولها معرفهاش، معرفش اغانيها وعمري ما سمعتها».

وخلال الحلقة، أكدت شيرين رضا، عدم صحة الشائعات التي تزعم ارتباطها بشاب أصغر منها بـ28 سنة، قائلا: «مش مرتبطة بحد أصغر مني بـ 28 سنة، ومعنديش وقت للحب وأنا بشتغل طول الوقت ومعنديش مجال في يومي يكفي حد زيادة في حياتي».

وكشفت النجمة شيرين رضا، خلال حوار ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة «القاهرة والناس»، عن الصفات التي تجذبها في الرجل، قائلة: «اللي يلفت نظري في الراجل أنه يكون بيضحكني، وأنا عندي في يومي حاجات سخيفة كتير، وأن يكون في حد بيضحكني حاجة جميلة».

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام هاجمت الفنانةشيرين رضا لوصفها صوت الآذان بـ"الجعير" الى الواجهة، قائلة:"لو سمحتم الأستاذة الفاشلة تبي صوت موسيقى هادية عشان ما حد يزعجها طال عمرها بس نبي نعرف ايش نوع الموسيقى شرقي ولا غربي، شر البلية ما يضحك، حسبي الله وكفى".

واضافت:"زين سووووا فيك عمرو دياب لما شاتك حسبي الله عليكي، صوت الآذان جعير حسبي الله ونعم الوكيل فيكي.. يعني سووووو كلااااس".

تم نسخ الرابط