رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل حرب أهلية الحلقة 17.. طلاق أروى جودة وظهور مميز لخالد صالح سليم

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "حرب أهلية"، بطولة النجمة يسرا والنجمة أروى جودة،أحداث مثيرة حيث قامت نور "مايان السيد" بمقابلة والدة زياد "محمود حجازي"، فى منزل زياد بعد طلب من والدته، للحديث معها ورؤيتها.

ولكن والدة زيادة أحرجت نور حيث بحديثها عن ذهاب مريم "يسرا"، إلى الجونة فى عطلة برفقة تمارا "جميلة عوض"، ابنتها الحقيقية ولم تأخذها معها لأن هذا أمر طبيعي، فهى ليست ابنتها، لتغادر نور إلى منزلها وتخبر زياد أن قصتهما من البداية لم تكن صحيحة وطلبت منه أن بفترقا، وتنهار فى البكاء.

ويذهب يوسف "باسل خياط" إلى والد فريدة " أروى جودة"، ليطلب منه أن يتم الطلاق بينهم وفقًا للأصول ولا داعي لقيام أروى جودة بخلعه، وبالفعل قام والدها بالإتصال بها لتقطع اجازتها وتذهب لمنزل والدها لتتم اجراءات الطلاق من خلال المأذون.

وظهر زوج الفنانة يسرا رجل الأعمال خالد صالح سليم كضيف شرف، فى الحلقة 17 حيث جسد دور والد صديق تمارا "جميلة عوض"، حيث التقيا فى الجونة أثناء عطلتهم.

مسلسل "حرب أهلية"، بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروة الأزلي، برلنتي فؤاد، من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويعرض على قناتي CBC، وCBCدراما.

تم نسخ الرابط