رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على غرار «لعبة نيوتن».. 60 ألف نحلة تهاجم رجلا وتقتله وتصيب زوجته (صور)

على غرار مشهد مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي ومحمد ممدوح، والذي هاجم فيه سرب من النحل أحد الأشخاص وقتله بلدغات مميتة، هاجم شرب من النحل رجلا وقتله في منزله بولاية تكساس الأمريكية، أثناء جز العشب في الحديقة الخلفية، حيث أدى تعرضه للدغات شديدة إلى إصابته بسكته قلبية، وقدرالتقرير أعداد النحل بحوالي 60 ألف.

الراجل المتوفي يدعى توماس هيكس، يبلغ من العمر 70 عامًا، وكان يقوم بأعمال الفناء عندما اجتاحه النحل "العدواني" ، مما تسبب في لسع الرجل بشدة، بحسب جريدة ديلى ميل البريطانية.

لدغات النحل تسببت في إصابة جسده بالسكتة القلبية، مما أسفر عن مقتله، بينما أصيبت زوجته زوني بالصدمات عدة مرات وكان لا بد من إخراجها من المنزل مرتدية معدات مكافحة الحرائق لحماية جسدها وتم نقلها إلى المستشفى.

وكان الهجوم وقع في منزل بالقرب من بحيرة هوبارد كريك في مقاطعة ستيفنز بولاية تكساس، حيث تم إرسال إدارة إطفاء بريكنريدج إلى مكان الحادث.

وكان توماس يقص حديقته في فترة ما بعد الظهر، والتي ربما كانت الضوضاء التي تسبب في سرب النحل، وذهبت زونى للذهاب لشراء البقالة قبل هجوم النحل.

اقرأ أيضا:لمدة 13 ساعة.. مواعيد عمل مراكز تطعيم لقاح كورونا في أيام الإجازات

وقال زوني: "قلت عزيزي من فضلك لا تعود إلى المنطقة الخلفية، لأن هؤلاء النحل عادوا إلى هناك، وقال" لن أفعل، أعدك " وأشار التقرير، أن عند عودتها إلى المنزل، اكتشفت بسرعة أن زوجها كان يقفز ويصرخ مغطى بالنحل، وقالت: "أعني أنك لم تستطع حتى رؤية ظهره ورأسه بالكامل كان مغطى بالنحل القاتل".

وأوضح التقرير، أن الزوجة اتصلت بالطوارئ، كما أجرت الإنعاش القلبي الرئوي لزوجها قبل أن يأتى موظفو الطوارئ.

واختتم التقرير، أنه عندما وصل رجال الإطفاء مع نواب العمدة والموظفين الطبيين الآخرين قوبلوا بهجوم نحل عنيف للغاية، وفقًا لما جاء في منشور على فيسبوك من إدارة إطفاء بريكنريدج، حيث أصيب شخص واحد بالفعل بلسع شديد في الوقت الذي وصل فيه المستجيبون للطوارئ.

تم نسخ الرابط