رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسالة حزينة من والدة الطفل الفلسطيني يوسف.. بأي حال جئت يا عيد

يوسف الفلسطيني
يوسف الفلسطيني

نشرت روان صالحة، والدة الصغير الفلسطيني الشهيد يوسف، الذي اشتهر بعبارة شعره كيرلي وأبيضاني وحلو، مقطع فيديو لتهنئة حزينة بعيد الأضحى المبارك على لسان فقيدها، الذي تقضي العيد بدونه هذا العام، ولخصت آلامها التي لا تلتئم وفرحتها التي لن تكتمل بعد الآن بغيابه، بعبارة واحدة، بأي حال جئت يا عيد.

والدة الصغير الفلسطيني يوسف تنشر تهنئة حزينة


ظهر يوسف في مقطع الفيديو مرتديًا ملابس العيد الجديدة، بابتسامة بريئة ومشرقة تعبر عن فرحة العيد الحقيقية التي رحلت معه، وتركت الأم في عذاب لا تهنأ فيه بأي فرحة دون التفكير في معالمه المحفورة في قلوب الكثيرون الآن بعد حادث استشهاده المؤلم.


كان يوسف يحمل في الفيديو لافتة مكتوب عليها عيدكم مبارك، ويهنئ الجميع بعيد الأضحى المبارك، فيقول: عيدكم مبارك، كل عام وأنتم بخير.

صاحب ذلك الفيديو تعليق الأم التي عبرت فيه عن مأساة ما تعيشه الآن بعد رحيل صغيرها، فتقول: بأي حال جئت يا عيد، فلولا صلابة الأضلاع لخرج القلب من مكانه، عيدكم مبارك من آخر عيد أضحى بالدنيا لقطعة من قلبي.

استكملت الأم المكلومة حديثها في التعليقات، وبدأت في الحديث عن تحضيراتها للعيد قبل استشهاد طفلها، فتقول: في الوقت ده كان زماني بجهز الأولاد، وبرتب أغراضهم مع أبوهم، وأجهز الضيافة والبيت، الحمد لله من يوم ما يوسف اتولد والخير علينا زاد، كنا بندبح أضحية ونعيش جو العيد، بس العيد ده البيت ودلع البيت مش موجودين.

ثم أضافت: دلع البيت في مكان أحسن من هنا، يا رب هونها على قلبي واربط عليه.

تم نسخ الرابط