رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاصية جديدة في إنستاباي.. للدفع نقديًا بشكل أسرع وبدون أخطاء

 تحديث تطبيق إنستاباي
تحديث تطبيق إنستاباي

تطبيق انستاباي من التطبيقات التي تسهل على العملاء طرق الدفع البنكية؛ حيث أنه  تطبيق يتيح لك الوصول المباشر إلى جميع حساباتك البنكية وتحويل الأموال لحظياً من خلال الهاتف المحمول.

خاصية تحديث تطبيق إنستاباي

ومن جانبه كشف تطبيق انستاباي عن تحديث خاصية جديدة تعمل على تحويل الأموال النقدية بشكل لحظي؛ وتكون هذه الطريقة أسهل مقارنة بكتابة البيانات عند تحويل الأموال.

وهذه الخاصية ظهرت لدى بعض المستخدمين بينما لم تظهر للبعض الآخر؛ وذلك يحتاج إلى تحديث التطبيق من المتجر الخاص بنظام كل هاتف.

وتتيح خاصية تطبيق إنستاباي؛ وهي خاصية QR code أو رمز الاستجابة السريع؛ بتحويل الأموال عن طريق مستخدمي إنستاباي بشكل لحظي من خلال فتح كاميرا الهاتف ومسح كود QR لدى هاتف الشخص الآخر؛ بالإضافة إلأى أن هذه الخاصية تشمل رابط مباشر لتحويل الأموال دون الاحتياج إلى كتابة البيانات؛ وهذا يؤدي إلى عدم ورود أي خطأ بالتحويل؛ حيث أن هناك إرسال يحدث إلى شخص خطأ؛ فذلك الخطأ لن يكن متواجد مع هذا التطبيق الجديد. 

 

 

ميزات الخاصية الجديدة لتطبيق إنستاباي

بالإضافة إلى تواجد إمكانية التفعيل للخاصية عن طريق إنشاء رمز  QR code، أو رابط لمشاركته مع المحيطين؛ كما أن وهذه الآلية  التي حدثها تطبيق إنستاباي تعمل على تسهيل تحويل الأموال من خلال الكاميرا المتعارف عليها دون حدوث أي خطأ عن طريق إدخال أي بيانات بشكل خاطيء.

طريقة تحويل الأموال لحظيًا عبر تطبيق إنستاباي.. بالخطوات

ومن المقرر أن تتوافر عدة شروط لعمل رمز الاستجابة السريع "QR Code" وهي كالآتي: 

1- وجوب تواجد المراسل والمستفيد بنفس المكان؛ وذلك بديل عن مشاركة عنوان الدفع أو القيام بإدخال بيانات التحويل بصورة يدوية.

2- يقوم تطبيق إنستاباي عند الضغط على رابط الدفع باستيفاء بيانات المستفيد آليًا من خلال الرابط وتنفيذ عملية التحويل المباشر دون الحاجة لإدخال البيانات يدويًا.

تم نسخ الرابط