رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس مدينة بورفؤاد : اقامة ساحات لإنتظار السيارات وتشجير مدخل الشاطىء

جانب من التجهيزات
جانب من التجهيزات
نتيجة الثانوية العامة 2024

وجه الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد، اليوم الإثنين، بإستمرار جهود الإدارات الميدانية في رفع كفاءة شاطىء المدينة ليكون متنفساً للأهالي، حيث سيتم رفع كفاءته بشكل كامل، ليكون على مستوى راقي يليق بأبناء  بورسعيد ، وكذا الاستعداد المبكر الموسم الصيفي.

كما وجه الدكتور إسلام بهنساوي كافة الأجهزة التنفيذية بالتواجد الدائم والمستمر وتكثيف ورديات العمل للإدارات الميدانية المتمثلة في تحسين البيئة والحدائق والكهرباء والنقل الميكانيكي وذلك ضمن استعدادات المدينة المبكرة لإستقبال فصل الصيف.

كما شدد رئيس مدينة بورفؤاد على ضرورة الإهتمام بنظافة الشاطىء كونه المتنفس لأهالي مدينة بورفؤاد وهي الخطوة التي تسبق خطة التطوير ورفع كفاءة الشاطئ الذي يعد واجهة جمالية للمدينة .

وأكد رئيس مدينة بورفؤاد، على ضرورة مضاعفة وتكثيف حجم العمل من أجل الحفاظ على الوجه الجمالى للمدينة ،مشيرًا إلى أن مدينة بورفؤاد  أصبحت محط أنظار العالم أجمع نظرا لموقعها الاستراتيجى الفريد المؤدي الي  قلب المشروع القومى الكبير لتنمية محور قناة السويس الأمر الذى يحتم استمرارية تنفيذ أعمال التطوير والتجميل لمختلف  قطاعات المدينة حتى تظل فى أبهى وأجمل صورة.

تم نسخ الرابط