رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد حلمي: أنا متهم بالتقصير في حق فلسطين.. وأناشد الفنانين بتقديم عملًا عن معاناتهم

أحمد حلمي
أحمد حلمي

علق الفنان أحمد حلمي، على أحداث التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من الاحتلال الاسرائيلي، ذلك من خلال منتدي الإعلام العربي بدبي.

قال أحمد حلمي:«أنامن المتهمين بالتقصير في حق فلسطين، أتمنى من كل قلبي تقديم عمل عن الظلم الموجود ومعاناة أهلنا في غزة وفلسطين، وبناشد كل فنان وأنا أولهم إننا نعبر عن الموقف ومعاناة الفلسطينيين».

أحمد حلمي عن القضية الفلسطينية

 

وأضاف أحمد حلمي: «السوشيال ميديا فتحت عيون ناس كتير كانوا مش عارفين اللي بيحصل وفاكرين أن المحتل الإسرائيلي على حق، لكن النهاردة الفيلم ممكن يكون درع ومرجع يؤرخ الحقائق، فالفن له دور مهم في تغيير الإنسان والشعوب، وفي الظروف الاقتصادية الصعبة الناس بتحتاج للابتسامة».

وتابع: «بقدم أعمال خفيفة تخرج الشحنة، وتخلي الناس تبتسم لكن مش بخدرهم، لازم أعمل فيلم للناس تضحك لكن تفوق شوية، لأن مفيش ضحك مطلق، والمفروض ميكنش عندك محاذير وأنت بتقدم عمل كوميدي سياسي، الحذر بيكون لما تقدم عمل له علاقة بالدين أو الجنس، ولو هتمشي ورا الطريقة دي علشان تضحك فقط فأنا مش هعمل كدة وهرفض الحكاية، واللي بيقول الجمهور عايز كدة مش فاهم طلب الناس».

اختتم أحمد حلمي الندوة بوقف دقيقة حداد:«عايز أنهي هذه الجلسة بـ دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين وعلى روح الجندي المصر الشهيد الذي استشهد في رفح، أنا شخصيًا هصمت دقيقة حزنًا وحدادًا عليهم، لأنه يحزنني بشدة أننا لا نملك إلا الصمت والحداد».

تم نسخ الرابط