رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حذف المنشور.. أول رد فعل من أحمد حلمي بعد الهجوم عليه

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حرص الفنان أحمد حلمي على حذف المنشور الذي يروج به لأحدث أعماله المسرحية، وهي بعنوان  "ميمو"، والمقرر عرضها بموسم عيد الأضحى المبارك 2024، وذلك بعد الهجوم الحاد الذي تعرض له من قبل جمهوره بسبب الأحداث الراهنة برفح الفلسطينية.

الهجوم على أحمد حلمي 

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي لهجوم كبير من قبل متابعيه، وجمهوره، وذلك بعد ترويجه لأحدث أعماله المسرحية وهي "ميمو"، والمقرر عرضها على مسرح جراند تاور في موسم عيد الأضحى المقبل 2024، وأكد الجمهور أن الوقت غير مناسب للترويج للمسرحية في ظل الظروف التي تمر بها رفح الفلسطينية.

ونشر أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" الإعلان الرسمي للمسرحية، وعلق عليها قائلًا: "مسرحية ميمو في العيد الكبير على مسرح نايل جراند تاور".

ورد عليه الجمهور: "بس ده مش الوقت المناسب عشان تعلن مسرحيات يعني"، وعلق آخر: "لا صوت يعلو فوق صوت رفح الآن"، وقال آخر: "يا خسارة يا حلمي"، وأحدهم قال: "مش وقتك خالص".

أبطال مسرحية "ميمو"

ومسرحية "ميمو" من بطولة أحمد حلمي، وهنا الزاهد، وأحمد رزق، وهنا شيحة، وحمدي الميرغني، ونور إيهاب، ومحمد رضوان، وعبد الرحمن طه، ومن تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

تم نسخ الرابط