رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الهجوم عليه.. أحمد حلمي: أتمنى تقديم أعمال تكشف عن معاناة أهل فلسطين

أحمد حلمي
أحمد حلمي

أعرب الفنان أحمد حلمي عن حزنه الكبير جراء الأحداث الحالية برفح الفلسطينية، وأكد أن الفن يستطيع تغيير العديد من المفاهيم لدى الشعوب، وذك خلال ندوته بملتقى الإعلام العربي.

أحمد حلمي: الفن له دور كبير

وقال أحمد حلمي في ندوته بمنتدى الإعلام العربي: "الحقيقة عايزة أقول أن الفن عمومًا له دور مهم وكبير جدًا في تغيير الإنسان نفسه والشعوب.. ممكن تصنع فيلم تغير به العالم كله.. يتغير به قوانين ويتغير به العديد من المفاهيم عن الشعوب.. وأنا واحد من الناس متهمين بالتقصير في هذا الأمر".

أحمد حلمي: أتمنى تقديم عمل يوضح الظلم

وأضاف أحمد حلمي: "أتمنى أقدم أعمال تخص شعوبنا العربية وتخص الظلم اللي موجود اللي أحيانًا كتير أوي نتعرض له.. علشان كل فنان وأنا أولهم يكون يعبر عن معاناة أهلنا بالتحديد في غزة وفي فلسطين.. عايزاكم تصدقوا أن السوشيال ميديا غيرت عيون ناس كتير من الجيل الجديد بالوطن العربي وأوروبا نفسها.. فتحت عيون ناس كتير كانوا مش عارفين أيه اللي بيحصل.. وكانوا فاكرين أن الجانب الإسرائيلي على حق.. أتمنى أننا نكون درع قوي جدًا.. ومرجع يظل مئات السنين ليؤكد ويؤرخ.. بأناشد كل فنان وأنا أولهم إن أحنا فعلًا نعبر عن هذا الحدث".

أحمد حلمي يطالب بدقيقة حداد

وفي نهاية حديثه طلب أحمد حلمي من الحاضرين بدقيقة حداد، وحزن من الصمت على أرواح شهداء فلسطين ورفح.

الهجوم على أحمد حلمي

تعرض الفنان أحمد حلمي لهجوم كبير من قبل متابعيه، وجمهوره، وذلك بعد ترويجه لأحدث أعماله المسرحية وهي "ميمو"، والمقرر عرضها على مسرح جراند تاور في موسم عيد الأضحى المقبل 2024، وأكد الجمهور أن الوقت غير مناسب للترويج للمسرحية في ظل الظروف التي تمر بها رفح الفلسطينية.

تم نسخ الرابط