رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إبراهيم عيسى بعد حادث معدية أبو غالب: المعديات هي قلب مصر ولازم نهتم بيها

 إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أنه مر أسبوع على حادث معدية أبو غالب، هل لا تزال الحكومة والمجتمع يتذكرون غرق 15 بنت؟ وهل تنبه أحد؟، مشددًا على أن الحكومة الآن مشغولة بما جرى وتسبب في غرق 15 بنت مصرية، موضحًا أنه يمر أسبوع دون أي جديد من قرارات.

وأشار "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن هذه الحادثة ليست فردية وهناك العديد من الحوادث الخاصة بالمعديات والتي لا تمر شهور العام إلا وهناك ضحايا للمعديات في مصر، منوهًا بأنه في كل نهر النيل هناك معديات على هذه الدرجة من الخطورة، وهناك جانب وغفلة عن احتياجات المواطن الرئيسية وهناك شغف عند وزير النقل أن يتحدث عن أسعار تذاكر مترو الأنفاق ولابد النظر إلى المعديات التي تشهد حركة ملايين المصريين يوميًا من خلالها.

ونوه بأنه لا يوجد حصر رسمي دقيق لحوادث المعديات في مصر، مؤكدًا أن انحياذ الحكومة الآن للمواطن ولكن لابد أن يكون هناك تساؤل "اين الاهتمام بالمواطن؟"، موضحًا أن النقل النهري غاية في الأهمية وهناك نصيب كبير في كل دول العالم من نقل البضائع إلا في مصر، مشددًا على أن المعديات هي قلب مصر ولابد من الاهتمام به.

تم نسخ الرابط