رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المهندس شريف عكاشة رئيس شركة الوعد البحر الأحمر: تافيرا باي مشروع مميز ونشهد اقبال كبير على حجز الوحدات

المهندس شريف عكاشة
المهندس شريف عكاشة

قال المهندس شريف عكاشة رئيس مجلس إدارة شركة الوعد البحر الأحمر إن مدينة رأس سدر من المدن الواعدة فى المشروعات السياحية وينتظرها مستقبل كبير الفترة المقبلة، خاصة فى ظل ازدحام مدينة السخنة وعدم توافر أراضى جديدة بها.


وأضاف المهندس شريف عكاشة فى حوار خاص مع موقع بصراحة الإخباري أن شركة الوعد البحر الأحمر تنفذ حاليا أحدث وأهم مشروعاتها وهو تافيرا باي، بمدينة رأس سد، حيث يصل المشروع إلى مساحة 482 ألف متر، ويتميز بموقع متميز جدا، فهو بعد النفق وقريب من القاهرة ويرتبط بطرق مع منطقة الدلتا.


اهتمام الشركة بالميزات النوعية للمشروع

وفيما يتعلق بالميزات النوعية للمشروع، قال المهندس شريف عكاشة أن مشروع تافيرا باي، تصل مساحته إلى 19 فدان، وينفرد عن غيره من المشروعات بشاطئ مميز جدا، ويتضمن من بين وحداته كل التنوع الذى يحتاجه المواطن سواء وحدة بغرفة أو غرفتين أو فيلا مستقلة، بالإضافة إلى التصميم الهندسى الرائع للوحدات من الخارج والداخل.


وأوضح المهندس شريف عكاشة أن شركة الوعد البحر الأحمر، حرصت من بداية انطلاق المشروع على الاهتمام بالتصميمات الهندسية ومعايير وكفاء البناء والتفاصيل الهامة فى تسليم الوحدات للعملاء وذلك لكسب رضا وثقة العملاء مثلما تفعل الشركة فى كل مشروعاتها المختلفة.

خطة الشركة في الفترة المقبلة 

وكشف المهندس شريف عكاشة أن شركة الوعد البحر الأحمر، قد تدرس فى خطتها الفترة المقبلة إنشاء وبناء وحدات سكنية فى مناطق أخرى بخلاف المناطق التى تستثمر فيها خلال السنوات الماضية، مؤكدا أن التطور الكبير الذى تشهد مصر يدفع الجميع لتحريك عجلة البناء والبدء فى مشروعات جديدة.


تطوير الطرق الجديدة لتقصير المسافات

وعن دور الطرق الجديدة فى تسهيل عمل المطورين العقاريين ، قال المهندس شريف عكاشة أن شبكة الطرق الواسعة التى تم تنفيذها بأعلى كفاءة كان لها دافع كبير فى تقصير المسافات بين الطرق ما ترتب عليها إضافة ميزان نسبية ونوعية لكل المشروعات السياحية التى كان يظن البعض فى وقت سابق أنها بعيدة ، حيث أصبح الوصول لها سهل والتحرك منها وإليها يتم بكل سهولة ويسر.

اهتمام شركة الوعد البحر الأحمر بعملائها

وفيما يتعلق بخدمة ما بعد البيع، أكد المهندس شريف عكاشة أن شركة الوعد البحر الأحمر تهتم بشكل خاصة بكل عملائها وتعتبرهم «العائلة الأكبر»، حيث يتم التواصل دائما مع كل العملاء والاستماع إلى آرائهم وحل كافة مشاكلهم لأنهم سفراء للشركة ، مشيرا إلى هذا الأمر يتم بشكل منهجى ومؤسسى ما يترتب عليه الحفاظ على ثقة العملاء وكسب عملاء جداد.

أسباب تنافس شركة الوعد البحر الأحمر في السوق بقوة 

وأوضح المهندس شريف عكاشة أن الشركة تنافس فى السوق المصري بقوة شديدة وذلك من خلال تقديم منتج عقارى مميز وفى نفس الوقت بسعر مناسب ما يترتب على ذلك الاقبال الكبير من المواطنين على شركة الوعد البحر الأحمر للتعاقد معها على شراء وحدات فى مشروعاتها المختلفة.

تم نسخ الرابط