رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دوللي شاهين: العباية البلدي بتاعة هند رستم.. وعشت طفولتي زي الولاد

دوللي شاهين
دوللي شاهين

صرحت الفنانة دوللي شاهين أن "العباية البلدي" التي اشتهرت في العديد من الأعمال الفنية سواء سينمائية أو غنائية تنتمي للفنانة هند رستم، وليست متعلقة بالفنانة نانسي عجرم أو دوللي شاهين على حد تصريحها.

وتابعت دوللي شاهين في تصريحات تليفزيونية أن الفنان محمد رمضان حر في توصيف نفسه "نمبر وان"، وعلقت قائلة: "هو حر أي حد شايف نفسه نمبر وان فهو حر".

دوللي شاهين: كنت بلطجية المنطقة 

وأكدت دوللي شاهين أن عائلتها كانوا يعاملونها منذ طفولتها كالولد على حد تصريحها وذلك حتى إتمامها عمر الـ12 عامًا، حيث أنهم كانوا يقصون لها شعرها مثل الأولاد، لافتة أنها البنت الوحيدة بأسرتها، وأشارت أن ذلك بسبب رفض والدها لإنجاب البنات.

واستطردت دوللي شاهين أنها تقمصت دور الولد في حياتها، حتى لقبت نفسها بـ"بلطجية المنطقة"، بسبب التركيبة المسيطرة عليها، وأضافت أنها انخرطت في أكثر من مجال بحياتها العملية، ومنها سكرتيرة، وبائعة بمحلات، إلى أن قررت خوض التجربة بالمجال الموسيقي، والذي تسبب في أزمة بينها وبين والدها.

وأضافت دوللي شاهين أن والدها، وزوج خالتها حرصوا على طرد أول عريس تقدم لها من المنزل، لافتة أنها حاولت الهروب من المنزل منذ كانت في عمر الـ12، ولفتت لمحاولتها المتكررة للانتحار، وأن والدتها رفضت دخولها المستشفى من أجل عدم معرفة والدها بذلك.

تم نسخ الرابط