رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنس بوخش يعلن تأجيل حلقة برنامجه «ab talk» تضامنا مع فلسطين

أنس بوخش
أنس بوخش

أعلن الإعلامي أنس بوخش، تأجيل عرض حلقة برنامج «ab talk» المذاع على منصات التواصل الاجتماعي، ذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

كتب أنس بوخش على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا:«الحلقة؟ يمكنها الانتظار،كل العيون على رفح،سنقوم بتأجيل حلقة هذا الأسبوع
حتى إشعار آخر».

الجدير بالذكر أن البرنامج «ab talk» يقدمه الإعلامي أنس بوخش، على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت الإمارات.

«بوخش» يملك العديد من المشاريع الناجحة، لعل أبرزها نادي أهداف الرياضي، الذي برهن خلاله قدرته على النجاح في ملفات مختلفة، كما أسس أيضًا شركة بوخش إخوان إلى جانب كونه أنه أحد أعضاء مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، مما يُعكس ثقته وإيمانه بقدراته على إحداث تغيير إيجابي في شتى المجالات.

لا تقتصر إبداعات صاحب الـ42 عامًا على مجال الأعمال فحسب، بل يُقدم أيضًا محتوى إعلاميًا مُميزًا من خلال برنامجه الشهير «ABtalks»، الذي يعد الأشهر على الساحة الإعلامية في الوقت الحالي، إذ يُسلط الضوء على الجانب الإنساني للمشاهير، لكن بوخش يملك قدرة استثنائية على الحصول على معلومات فريدة من نوعها وانتزاعها بسهولة من الضيوف، سواء من الإعلاميين أو الرياضيين أو الرائدين في مجال الأعمال وبعض المؤثرين أيضًا.

تم نسخ الرابط