رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو أنس بوخش ضيف صاحبة السعادة ..إعلامي ورياضي ورجل أعمال

انس بوخش
انس بوخش

من هو أنس بوخش الذي يحل ضيفًا علي إسعاد يونس في الحلقات المقبلة؟ الكثير من الجماهير والمواطنين يبحثون عن ضيف الحلقات المقبلة لبرنامج الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس على قناة "DMC" في حلقة خاصة يوم الاثنين المقبل ومن خلال السطور التالية سنوضح كافة التفاصيل التي يرغب الجماهير في معرفتها عن الاعلامي ورجل الاعمال أنس بوخش.

من هو أنس بوخش

هو اسم لامع  يمكن تعريفه بكونه رجل أعمال ناجحًا وإعلاميًا مُبدعًا، كما يعد نموذجًا ملهمًا للشباب العربي، إذ أثبت قدرته على تحقيق النجاح في مجالات عدة، بعدما أثبت أنه صاحب رؤية ثاقبة وفكر مُبتكر، يظهر في جميع المشاريع التي يبرز اسمه بها.. 

معلومات عن أنس بوخش ضيف إسعاد يونس

يملك العديد من المشاريع الناجحة، لعل أبرزها نادي أهداف الرياضي، الذي برهن خلاله قدرته على النجاح في ملفات مختلفة، كما أسس أيضًا شركة بوخش إخوان إلى جانب كونه أنه أحد أعضاء مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، مما يُعكس ثقته وإيمانه بقدراته على إحداث تغيير إيجابي في شتى المجالات.

من هوأنس بوخش

لا تقتصر إبداعات صاحب الـ42 عامًا على مجال الأعمال فحسب، بل يُقدم أيضًا محتوى إعلاميًا مُميزًا من خلال برنامجه الشهير «ABtalks»، الذي يعد الأشهر على الساحة الإعلامية في الوقت الحالي، إذ يُسلط الضوء على الجانب الإنساني للمشاهير، لكن بوخش يملك قدرة استثنائية على الحصول على معلومات فريدة من نوعها وانتزاعها بسهولة من الضيوف، سواء من الإعلاميين أو الرياضيين أو الرائدين في مجال الأعمال وبعض المؤثرين أيضًا.

ولد بوخش في 3 أغسطس 1981، وحصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة نورث إيسترن في الولايات المتحدة عام 2006، بدأ رحلته الطويلة التي تكللت بالنجاح من التصوير الفوتوجرافي، وشارك في العديد من البرامج الرياضية، أبرزها «اللعبة الجميلة» على قناة أبو ظبي الرياضية، وبالفعل حصد البرنامج ملايين المشاهدات، ما جعله يحصل على جائزة الشارقة للإبداع الإعلامي عام 2016، بحسب موقع «imilchil24» الإماراتي.

من هي زوجة انس بوخش

وذكرت صحيفة البيان الإماراتية، أنّ زوجة انس بوخش هي سيدة إماراتية تدعى "مريم"، درست في الجامعة الأمريكية الفنون البصرية، وتمتلك موهبة في التصوير.

ولا توجد أي معلومات متوفّرة على شبكة الإنترنت في الوقت الحالي عن زوجة انس بوخش، خاصّة وأن الإعلامي انيس لا يفضّل الحديث عن حياته الخاصّة، مما يفسّر ذلك عدم توفّر معلومات عنها.

ما هي إنجازات أنس بوخش 

  • أحد مؤسسي نادي أهداف الرياضي.
  • مؤسس شركة بوخش إخوان.
  • شريك وعضو في عدة شركات أخرى.
  • عضو مجلس إدارة في مجلس دبي الرياضي.

السيرة الذاتية لأنس بوخش

_ولد بوخش في 3 أغسطس 1981.

_حاصل على بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة نورث إيسترن في الولايات المتحدة.

_متزوج ولديه أطفال.  

_ يمتلك حسابًا على إنستجرام يتابعه أكثر من 2 مليون متابع.

_تخطى عدد المشتركين في قناته على يوتيوب 2 مليون شخص

تم نسخ الرابط