رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هزقني وتطاول عليا.. أميرة هاني تكشف عن تعرضها للمضايقة من أحد سائقي أوبر

أميرة هاني
أميرة هاني

كشفت الفنانة أميرة هاني عن تعرضها للمضايقات من قبل أحد سائقي أوبر، وذلك أثناء استخدامها التطبيق، ونشبت بينهما مشادة كلامية عبر المحادثات.

وقالت أميرة هاني في مكالمة هاتفية أجرتها عبر أحد البرامج التليفزيونية: "عندنا واحدة بتساعدنا في البيت.. كل أسبوع بطلب لها أوبر لينقلها إلى أقرب مكان لركوب وسيلة مواصلات أخرى.. فجأت أنهم يلغون الرحلات.. وكل اللي كتبته هو عنوان البوابة".

وتابعت أميرة هاني أنها بعد ذلك تواصلت مع السائق لكي تحدد منه مكانه، فلم يرد عليها، وبعدها طلبت منه إن كان لا يحضر أن يقوم بإلغاء الرحلة، ولكنه لم يرد أيضًا، وأضافت أنها بعد ذلك قالت له أنه يقف مكانه منذ 10 دقائق، وحينها قرر أن يتطاول عليها، وقالت: "قرر يهزقني".

وأضافت أميرة أنه رد عليها: "هو حضرتك فاكرة العربية بتمشي بأيه.. أعتقونا لوجه الله"، وأكدت أميرة أنها تقدمت بشكوى للشركة ضد السائق، وردوا عليها من أجل معرفة تفاصيل الواقعة، فأرسلت لهم المحادثة بينهم وبين السائق.

وطالبت الفنانة أميرة هاني المسؤولين عن التطبيق بضرورة وضع رقابة، وإجراء تحليل مخدرات، لافتة لوجود الكثير من المشاكل من قبل العاملين به.

وكانت أميرة هاني نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تعرضها للمضايقات بسبب أحد سائقي أوبر، وقالت: "أنا مش متابعة حقيقي للأحداث خالص وللأسف طلبت أوبر النهاردة عشان يوصل الست اللي بتساعدنا في البيت مشوار بالظبط 10 دقايق يوديها عند النادي اللي تقدر تركب منه وأول ما طلبته فضل راكن في بعتله أسأله".

واستطردت أميرة هاني: "وده كان رد هذا المريض النفسي في حبيت أنزل بوست لقيت إن أوبر مصر أساسًا عامل مشاكل ف أنا هحذف الأبلكيشن اللي مفيش عليه رقابة ده ولا على السواقين وأكتفي بهذا البوست للشخص اللي تطاول عليا بدون سبب وأنا بقوله حضرتك فين.. وهسيبلكوا الرد".

تم نسخ الرابط