رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بلاغ للنائب العام.. أول تعليق لهلا السعيد بعد تعرضها للتحرش من سائق أوبر| خاص|

هلا السعيد
هلا السعيد

تسببت الفنانة هلا السعيد في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد تعرضها للتحرش من قبل أحد سائقي أوبر، وكشفها لتفاصيل الواقعة، لافتة أنها تعتزم تقديم بلاغ ضده.

وقالت هلا السعيد في تصريحات خاصة لـ"بصراحة الإخباري": "أنا الحمد لله كويسة وأكيد دي حاجات ميتسكتش عليها وهقدم بلاغ ضده".

تفاصيل التحرش بهلا السعيد 

ونشرت هلا  السعيد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها، وعلقت عليها قائلة: "سواق أوبر حاول يتحرش بيا والحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل بقى في بوليسي جديدة وفي تسجيل في العربية.. بس واضح أن مفيش فايدة.. أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبوا.. لقيته بيقلع البنطلون".

وقالت هلا السعيد: "فجأة سواق أوبر وقف في الطريق في محور الضبعة وفجأة قالي أن العربية سخنت.. ببص ورا لقيته بيفك الحزام بتاع البنطلون ونزلت أجري من العربية لقيته بيقولي متخافيش متخافيش.. أنا بس عندي السكر ولازم كل شوية أدخل الحمام  فمعلش متخافيش".

وأضافت هلا السعيد أنها نزلت من السيارة، وفرت هاربة، وأكدت أنها أثناء هذا الموقف أجرت مكالمة هاتفية لأحد أصدقائها، وقالت له أنها أرسلت له موقعها، لافتة أن هذا تسبب في قلق وخوف لسائق الأوبر.

آخر أعمال هلا السعيد

وجدير بالذكر أن آخر أعمال هلا السعيد جاءت من خلال مشاركتها في مسلسل "حدوتة منسية"، وأيضًا "المداح 4".


 

تم نسخ الرابط